لاعبان يُهددان مكانة سفيان أمرابط في منتخب المغرب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط (Getty)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتاج سفيان أمرابط نجم منتخب المغرب ونادي فيورنتينا الإيطالي، للحفاظ على نسقه ومستواه في الموسم الكروي الجديد 2024-2025، من أجل حجز مكان له في كتيبة "أسود الأطلس".

ظل أمرابط من بين ركائز المنتخب المغربي خلال الأعوام الأخيرة، بل وبات من بين النجوم الذين يصعب التخلي عنهم، خاصةً بعد تألقه الكبير في نهائيات كأس العالم قطر 2022، إذ أسهم في تحقيق المنتخب المغربي إنجازًا تاريخيًا باحتلال المركز الرابع.

مستوى أمرابط تراجع مع المنتخب المغربي في المباريات الأخيرة، في وقتٍ يبزغ نجم لاعبين شباب يُقدمون أفضل العروض، ما يُهدد مكانة سفيان الذي لعب الموسم الماضي لنادي مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة.

ريتشاردسون والعزوزي يُهددان سفيان أمرابط

بصم أمير ريتشاردسون المنتقل حديثًا إلى فيورنتينا الإيطالي، على مستوى جيد مع منتخب المغرب الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024 الصيفية.

وبات ريتشاردسون من الأسماء المرشحة لضمان رسميتها مع المنتخب الأول، إذ يحظى دائمًا بثقة المدير الفني وليد الركراكي بالوجود مع المجموعة، نظير الإمكانيات الفنية التي يتمتع بها اللاعب الشاب.

ويُعد نجم ستاد ريمس السابق من بين أبرز اللاعبين المرشحين لتعويض أمرابط في المنتخب المغربي، بل وبات يُهدد مكانته في فيورنتينا.

كما يرى الركراكي في اللاعب الشاب أسامة العزوزي الذي يشغل مركز متوسط ميدان دفاعي في فريق بولونيا الإيطالي، أحد الأسماء التي يُمكن أن تنجح مع منتخب المغرب الأول مستقبلًا.

وحضر العزوزي مجموعة من مباريات منتخب المغرب، كما أن تطوره السريع في الفترة الأخيرة، يجعل منه خليفةً منتظرًا لتعويض سفيان أمرابط.

جدير بالذكر أن أسامة العزوزي وأمير ريتشاردسون شاركا مع منتخب المغرب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

شارك: