قبل مواجهة عمان.. نصيحة أخيرة من كاساس للاعبي العراق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
أرشيفية - كاساس يلقي محاضرة فنية على لاعبي العراق (FACEBOOK/IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي، رسالة أخيرة إلى لاعبيه قبل خوض المباراة أمام عمان في تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وستقام المباراة على ملعب البصرة الدولي "جذع النخلة" عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة وبغداد وسط توقعات بحضور نحو 65 ألف متفرج.

وقالت المصادر لـwinwin: "إن الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي، اجتمع باللاعبين قبل خوض لقاء عمان في التصفيات الحاسمة مساءً، إذ تحدث عن الكثير من الجوانب التكتيكية والأمور الفنية التي تخص أداء المنتخب في المباريات السابقة بالتصفيات المزدوجة، حيث شخص الأخطاء ودعا إلى تعزيز نقاط القوة في الفريق العراقي".

نصائح كاساس للاعبي منتخب العراق قبل مواجهة عمان

وأضافت: "كاساس أبلغ اللاعبين بضرورة التركيز في مباراة اليوم دون الشعور بأي ضغط، إذ يعرف كل لاعب ما هو مطلوب منه من واجبات ومهام وأيضاً طالب الجميع بأداء المهام الدفاعية على أتم وجه والمحافظة على رتم واحد في الدفاع والهجوم في مختلف دقائق المباراة"، منوهة إلى أن المدرب الإسباني طالب اللاعبين بضرورة استثمار عاملي الأرض والجمهور في المباراة.

وتابعت المصادر: "كاساس نبه اللاعبين أيضاً بأن دفاع المنتخب العماني قوي جداً ولا يمكن اختراقه بسهولة، بالتالي سيكون سلاح الكرات الثابتة فعالاً للمنتخب العراقي في مباراة اليوم، إذ يرى المدرب بأنها ستحسم الأمور سواء من الجانب العراقي أو الجانب العماني"، مشيرة إلى أن كاساس طالب اللاعبين أيضاً بالعمل ككتلة واحدة والتحرك في جميع أرجاء الملعب ومن لا تسعفه اللياقة البدنية فإن بديله سيكون موجوداً.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً غفيراً، فمن الجانب العماني سيحضر نحو 3 آلاف مشجع رغم تخصيص 5 آلاف مقعد لجمهور الأحمر، إذ قدمت الحكومة العراقية التسهيلات اللازمة للجماهير العمانية من خلال إعفائها من رسوم تأشيرة الدخول لتسهيل حضورها للمباراة.

في المقابل، حققت مبيعات تذاكر مباراة العراق وعمان أرقاماً كبيرة منذ انطلاق بيعها في الأماكن المخصصة لها في عدد من المحافظات العراقية، إذ من المتوقع أن يمتلئ الملعب بالكامل.

ويحل المنتخب العراقي في المجموعة الثانية ضمن تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والأردن وعمان وفلسطين والكويت.

شارك: