خاص | نجوم منتخب السودان يكشفون أسرار الفوز على غانا بتصفيات أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
من مباراة السودان ضد غانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل نجوم منتخب السودان بفوزهم الغالي على المنتخب الغاني (2-0)، اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول، على ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي الليبية، لحساب الجولة الرابعة من منافسات تصفيات بطولة الأمم الأفريقية المقررة ضيافتها بالمغرب 2025.

وكشف نجوم "صقور الجديان" في حديث خاص إلى موقع winwin أسرار مواصلتهم نتائجهم الباهرة واقترابهم خطوة كبيرة للظفر ببطاقة التأهل للنهائيات الأفريقية، بعد أن خطفوا نقاطًا غالية أمام "البلاك ستارز". 

نجم منتخب السودان: حققنا فوزًا مستحقًا ونمضى بثقة نحو التأهل 

وأعتبر محمد أرنق، نجم منتخب السودان ونادي الهلال، أن الفوز الذي حققه "صقور الجديان" على المنتخب الغاني مستحق، ويدعو للفرحة بقوله: "تعاهدنا على تقديم أفضل مستوى، والاجتهاد من أجل الشعب السوداني، أعتقد أننا نمضى بثقة كبيرة ولن ندخر جهدًا حتى نحقق هدفنا بالتأهل إلى نهائيات المونديال ونهائيات الكان".

وأردف بقوله: "احتفلنا مع جماهيرنا التي احتشدت على ملعب شهداء بنينا باقتراب التأهل، ونهدى الفوز للشعب السوداني ونتمنى أن تتواصل الانتصارات في ميدان آخر، وسعداء بما حققناه ونامل في المزيد".

الغربال: اجتهدنا لإهداء شعب السودان فرحة يستحقها 

ومن جانبه أهدى محمد عبد الرحمن نجم منتخب السودان هدفه الذي أحرزه في شباك المنتخب الغاني للشعب السوداني، بقوله: "اجتهدت بشدة في المباراة حتى أتوج مجهود زملائي، خضنا المباراة أمام منافس شرس وبتركيز كبير ونفذنا توجيهات المدرب، وأعتقد أننا نستحق الفوز".

وأضاف اللاعب الملقب بالغربال: "ما قدمناه خلال مسيرتنا في تصفيات المونديال وتصفيات كأس أمم أفريقيا لا نستحق عليه الشكر، فهو واجب علينا"، وأردف بقوله: "الشعب السوداني يستحق الفرحة وهو يعيش مرحلة صعبة في تاريخه، ونفرح كثيرًا لفرحه، مضيفًا: "نهدى فوز منتخب السودان لكل الشعب وسعداء بما قدمناه".

وكشف سيف الدين مالك نجم منتخب السودان أن الفوز الذي حققوه على غانا لن يدفعهم للاستهتار بالمنافسين في الجولتين المقبلتين أمام النيجر وأنغولا تواليًا، مؤكدًا أن هدفهم التأهل إلى النهائيات الأفريقية بقوله: "أتمنى أن نكون قد قدمنا ما يفرح الشعب السوداني وهو يعيش ظروفًا صعبة، تجاوزنا الكثير من العقبات، وحققنا نتائج باهرة، برهنت على عزيمة وإصرار".

وأضاف مالك قائلًا: "منتخب السودان حديث العالم في الوقت الراهن، وأعتقد أن الروح القتالية العالية والإصرار ويميزان كل المنظومة بالمنتخب، وإحساسنا بالوطن كان كلمة السر في الانتصارات التي حققناها، وأتمنى أن نواصل على النهج ذاته".

وبات منتخب السودان على بُعد نقطة واحدة للظفر ببطاقة التأهل بعد فوزهم على غانا ووصولهم إلى 7 نقاط في وصافة المجموعة السادسة لتصفيات بطولة الأمم الأفريقية المقررة بالمغرب في العام 2025.

شارك: