خاص | نجم بايرن جيوفاني إلبر يحلم بنهائي ألماني في ويمبلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-08 16:39
نجم بايرن ميونخ السابق، البرازيلي جيوفاني إلبر (X/FCBayernEN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث البرازيلي جيوفاني إلبر نجم بايرن ميونخ الألماني السابق، عن المباراة المرتقبة التي ستجمع كتيبة المدرب توماس توخيل بنادي ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

ويحل بايرن ميونخ ضيفًا على ريال مدريد في ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية، في إياب نصف نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية، بعد التعادل في الذهاب على معقل "أليانز أرينا" بهدفين لمثليهما.

وسبق لمهاجم "السيليساو" اللعب لصالح الفريق البافاري بين عامي 1997 و2003، وتوّج معهم بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2000-2001، كما حقق معهم لقب الدوري الألماني 4 مرات، وكأس ألمانيا 3 مرات. 

نجم بايرن يحذّر من الريال ويـأمل تكرار سيناريو 2013

وقال نجم بايرن في تصريحات خاصة لـwinwin: "أعتقد أن مباراة بايرن ضد ريال مدريد ستكون مثيرة، حيث إن كلًا من الفريقين لديه فرصة للوصول إلى النهائي. هما فريقان كبيران، ولقد أظهر ميونخ قوته من قبل برغم الصعاب في هذا الموسم".

وزاد جيوفاني إلبر: "ريال مدريد لا يحتاج إلى الكثير من الفرص لتسجيل هدف، ونحن في بايرن سنحاول بكل الطرق الوصول إلى الهدف الذي نريده، وهو بلوغ النهائي، بالطبع ستكون مباراة صعبة ولا يمكن التكهن بهوية الفائز، وآمل أن يتمكن البايرن من تحقيق الهدف".

وتأهل بوروسيا دورتموند الألماني إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة، بعدما كرّر انتصاره على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف ذهابًا وإيابًا في الدور نصف النهائي.

وفي هذا السياق، أبدى إلبر رغبته في رؤية نهائي ألماني خالص في استاد ويمبلي، بعد تأهل بوروسيا دورتموند، ليعيد ذلك ذكريات نهائي نسخة 2013 والذي شهد انتصار فريق إقليم بافاريا.

وعن هوية المدير الفني المستقبلي لبايرن، وما إذا كان مع الاقتراح باستمرار توماس توخيل، قال: "في بايرن لديهم القدرة على اختيار الأفضل للفريق، رأيي أنّ مرحلة توخيل قد انتهت، لكنه ربما يبقى إذا قاد الفريق لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، الوضع غير واضح وعلينا الانتظار لما بعد مباراة الليلة".

جدير بالذكر أنّ بايرن ميونخ عانى من اضطرابات كبيرة على المستوى المحلي، وهو ما كلّفه التنازل عن عرش الدوري الألماني "بوندسليغا" لمصلحة بايرن ليفركوزن، بعد 11 عامًا احتكر خلالها اللقب، وهو ما دفع أيضًا مدرب الفريق توماس توخيل لإعلان رحيله بنهاية الموسم الحالي، وهو ما لم يتأكد حتى الآن.

شارك: