نوير يؤكد جاهزية بايرن ميونخ لكل السيناريوهات ضد ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 21:41
مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ (X/FCBayern)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني، استعداد فريقه لمواجهة إياب مسابقة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني، خلال تصريحات أدلى بها في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، اليوم الثلاثاء.

ويستقبل ريال مدريد ضيفه البافاري سهرة يوم غد الأربعاء في تمام الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، علمًا أن مواجهة الذهاب قبل أسبوع انتهت بنتيجة التعادل (2-2) في "أليانز أرينا".

وبدا نوير (38 عامًا) متفائلًا بقدرة فريقه على تجاوز صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات بالمسابقة الأغلى والأعرق في أوروبا، مؤكدًا استعداد بايرن ميونخ لجميع السيناريوهات المتوقعة، حتى تلك التي قد تقود المواجهة إلى شوطين إضافيين أو ركلات الترجيح لتحديد هوية المتأهل.

مانويل نوير: بايرن ميونخ مستعد لكل السيناريوهات

وتحدث نوير في المؤتمر الصحفي قائلًا: "لا أشعر بأي قلق بشأن المباراة. نحن نملك ثقة كبيرة ونعلم جيدًا الأداء القوي الذي قدمناه الأسبوع الماضي، كما أننا نعرف من سيواجهنا، عندما تتاح لك الفرصة لهزيمة ريال مدريد على ملعبك، فستتاح لك الفرصة هنا أيضًا (مدريد)".

وتابع حارس بايرن ميونخ حديثه: "مستوى الفريقين هو الذي سيحسم الأمر غدًا. سيكون الهدف الأول حاسمًا، ومن يسجل أولاً سيتقدم بخطوة مهمة نحو النهائي، التفاصيل الصغيرة ستكون حاسمة أمام فريق مثل ريال مدريد. الفريقان سيكونان في قمة التركيز، ولكليهما قوة هجومية كبيرة".

وأشار نوير إلى استعداده في حال وصول المواجهة إلى ركلات الترجيح بقوله: "إنها مباراة نصف نهائي، مباراة خروج المغلوب، نحن الحراس مستعدون لكل الاحتمالات ونحن كفريق مستعدون أيضًا لخوض وقت إضافي أو حتى ركلات الترجيح. سنحافظ على كامل تركيزنا حتى النهاية. لم نأتِ إلى هنا بأي خوف، نحن واثقون جدًا ونعلم نوعية المباراة التي لعبناها الأسبوع الماضي".

وعرفت مباراة الذهاب بين الفريقين ندّية كبيرة، حيث تقدم ريال مدريد في النتيجة مبكرًا عبر هدف من البرازيلي فينيسيوس جونيور، قبل أن يعود بايرن ميونخ بقوة مع بداية الشوط الثاني ويسجل هدفين في ظرف قصير عبر ليروي ساني وهاري كين، فيما عاد فينيسيوس في الدقائق الأخيرة ليخطف هدف التعادل لفريقه من ركلة جزاء.

ويدخل النادي البافاري مباراة غد مفتقدًا لخدمات نجمه البرتغالي رافاييل غيريرو المصاب، كما سيستمر غياب الفرنسي كينغسلي كومان، بينما سيدخل الملكي المواجهة بتعداد شبه مكتمل، ولن يجد كارلو أنشيلوتي مشكلات كبيرة في اختيار التشكيل الأساسي.

شارك: