خاص | نجم النصر السابق يتهم "جيشًا خفيًا" بالتآمر على النادي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
-
آخر تعديل:
2024-09-17 14:50
أرشيفية - لقطة من مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي لموسم 2023-24 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال هاشم سرور نجم نادي النصر السعودي السابق، في تصريحات خاصة لموقع winwin، إن المشكلات الإدارية والفنية التي يعاني منها فريقه يصعب التخلص منها، وستهدد موسم العالمي بالكامل، واتهم بعض الأطراف الخفية بالتآمر لإفشال النادي.

وفشل العالمي في الظهور بمستوى مقنع في مستهل مسيرته ببطولة النخبة الآسيوية، واكتفى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مع مضيفه نادي الشرطة العراقي، في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين بالعاصمة العراقية بغداد.

سرور ينتقد بداية النصر

وقال سرور في حديثه لـwinwin: "بداية الفريق في الموسم الحالي سيئة، وهناك أسباب كثيرة أدت لهذه البداية الباهتة، أولها كان عدم إتمام تعاقدات كانت من المفترض تكون للنصر وذهبت لغيره".

وأضاف: "أما السبب الآخر فيعود للفوضى التي صنعها أصحاب القرار في الجهاز الفني للفريق وهو المسؤول عن شؤون مستقبل النصر، فعلى سبيل المثال الفريق بحاجة إلى محور، وتم التعاقد بدلاً عن ذلك مع لاعبين لا يستحقون تمثيل الفريق حتى في درجة الشباب".

وأكمل سرور حديثه قائلًا: "هناك جيش خفي يلعب ضد النصر، هذا بخلاف أخطاء التحكيم، ولو اجتمعت كل هذه الأسباب على منتخب مكون من البرازيل والأرجنتين وإسبانيا لما استطاع أن يتجاوز العقبات".

وأتم: "النصر يسير بدون رئيس، وبمدير تنفيذي عليه قضايا فساد وليس ملمًا بمتطلبات النادي الحقيقة، بالإضافة إلى مدرب متواضع لم تستطع الإدارة إقناع أصحاب القرار بتغييره.. لا أعلم كيف يُفعَل كل ذلك بالنصر واجهة الكرة السعودية والعربية.. لا حول ولا قوة إلا بالله".

شارك: