خاص| نجم أبو سليم الليبي عبد المنعم عكاشة يختار ناديه الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-02 16:52
عبد المنعم عكاشة نجم أبو سليم الليبي يختار ناديه الجديد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر الدولي الليبي عبد المنعم عكاشة على ناديه الجديد، بعد نهاية عقده مع فريقه أبو سليم في نهاية الموسم الرياضي الحالي، والذي شهد فشل الفريق في التأهل لسداسي مرحلة التتويج بلقب المسابقة بعد أن أحتل المركز السابع في المجموعة الثانية برصيد 22 نقطة.

وتألق عكاشة بشكل كبير مع أبو سليم في الموسم الرياضي وخاصة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي وصل خلالها الفريق الليبي إلى الدور ربع النهائي، وبات اللاعب محط اهتمام العديد من الأندية في بلاده.

وقال عبد المنعم عكاشة الجناح الأيسر لنادي أبو سليم في تصريح خص به موقع "winwin": "أنا مدين بالكثير لنادي أبو سليم والذي لعبت له لمدة موسمين حققنا خلالهما العديد من الإنجازات، حيث تأهلنا الموسم الماضي لسداسي التتويج، وفي الموسم الحالي كانت لنا مشاركة تاريخية في الكونفيدرالية، وخرجنا من ربع النهائي".

 

عبد المنعم عكاشة وقع رسمياً على عقود انضمامه إلى الأهلي بنغازي

وكشف عكاشة أنه وقع بالفعل على عقود انضمامه لصفوف الأهلي بنغازي بداية من الموسم المقبل، قائلاً :"لقد حان وقت الرحيل لخوض تجربة جديدة، وصلتني العديد من العروض ولكنني اخترت الانضمام لصفوف الأهلي بنغازي، وقد وقعت بالفعل عقود الانضمام إليهم في الموسم المقبل".

وتحدث عبد المنعم عكاشة عن حظوظ المنتخب الليبي في مباراته المقبلة أمام موريشيوس، في المواجهة التي تجمع المنتخبين الخميس المقبل، بملعب بنينا بمدينة بنغازي لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، قائلاً: "المباراة لن تكون سهلة، ونحن سوف ندخلها من أجل تحقيق نقاط الفوز من أجل نيل صدارة المجموعة".

ويحتل المنتخب الليبي الترتيب الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الكاميرون المتصدر والرأس الأخضر الثاني، حيث حقق الفوز على إسواتيني بهدف وحيد خارج الديار، وتعادل على ملعبه أمام الكاميرون.

مسيرة عكاشة في الدوري الليبي  

عبد المنعم عكاشة (27 سنة)، بدأ مسيرته مع نادي المدينة في 2005 ولعب بعدها لعدة فرق منها أبي الأشهر والمحلة وفي صيف 2022، انضم لفريق أبوسليم، وفي أكتوبر الماضي انضم للمنتخب الليبي للمرة الأولى تحت قيادة الصربي ميتشو، ولعب مباراتين أمام إسواتيني والكاميرون والتي سجل خلالها هدف التعادل لفرسان المتوسط.
 

شارك: