خاص | موعد التحاق مدافع القوة الجوية بفريقه المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 15:08
حمود مشعان بقميص فريق القوة الجوية العراقي (FACEBOOK / AIR FORCE CLUB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يضع مدافع القوة الجوية حمود مشعان، آخر اللمسات من أجل الانضمام إلى صفوف فريق الإسماعيلي المصري في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد انتهاء عقده مع النادي العراقي رسمياً في 30 يونيو/ حزيران الماضي، ليصبح حالياً لاعباً حراً ويمكنه الانتقال إلى أي نادٍ.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب لـwinwin: "إن اللاعب حمود مشعان يضع اللمسات الأخيرة على اتفاقه مع فريقه الجديد الإسماعيلي المصري ليمثله ابتداءً من الموسم الكروي الجديد، إذ جرت مفاوضات مكثفة بين إدارة النادي المصري واللاعب في الأيام القليلة الماضية".

نجم القوة الجوية يفضل الاحتراف الخارجي

وأضافت: "اللاعب حمود مشعان، يضع ضمن أولوياته الاحتراف الخارجي ومن ثم البقاء في العراق، حيث فضل عقد الإسماعيلي على مجموعة عروض محلية تلقاها في الآونة الأخيرة، إذ من المقرر أن ينضم إلى الإسماعيلي خلال الفترة بين منتصف الشهر الجاري ونهايته".

وأكملت: "مشعان ومن باب الوفاء لفريقه القوة الجوية، سيبقى لخوض ما تبقى من مباريات في دوري نجوم العراق وبطولة الكأس، لكي يتفرغ بعدها لفريقه المصري والتحضير للموسم الكروي الجديد، خصوصاً أن اللاعب منفتح جداً على هذه التجربة الاحترافية التي يرى أنها ستكون نقلة في حياته الكروية، خصوصاً بعد إشادة مواطنه همام طارق بالأجواء في الإسماعيلي المصري الذي سبق أن مثله".

وأردفت: "مشعان يرى في الانتقال لصفوف الإسماعيلي بوابة لتمثيل المنتخب العراقي، خصوصاً أن اللاعب دخل عدة مرات قائمة العراق الأولوية، إذ تواصل معه المدرب الإسباني خيسوس كاساس في أكثر من مناسبة وأبدى إعجابه بمستوياته".

وختمت المصادر بالقول: "إدارة النادي تحدثت مع اللاعب حمود مشعان، كي يتراجع عن قرار الرحيل إلى صفوف الإسماعيلي، لكن اللاعب أبدى رغبته الكبيرة في الرحيل ووعد إدارة النادي بأن القوة الجوية سيكون الفريق المحلي الوحيد الذي سيمثله مستقبلاً".

ويبلغ حمود مشعان (25 عاماً) وقد مثل أندية الديوانية والطلبة، إذ انتقل إلى صفوف الصقور في 9 يوليو/ تموز 2022. وفي حال اكتمال الصفقة، سيكون ثالث عراقي يلعب في صفوف الإسماعيلي بعد مصطفى كريم وهمام طارق.

شارك: