خاص | منتظر ماجد يكسر الصمت ويحدّد موقفه من تمثيل العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-26 16:44
خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (يسارًا) يتحدث لمنتظر ماجد لاعب هاماربي السويدي (Instagram/Montader_Madjed)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كسر محترف هاماربي السويدي، منتظر ماجد، حاجز الصمت بشأن تمثيله المنتخب العراقي في المرحلة المقبلة، بعدما أبدى استعداده في وقت سابق لحمل ألوان أسود الرافدين.

وفي 27 سبتمبر/ أيلول الماضي، أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم إنجاز الأوراق الرسميّة لمنتظر ماجد ذي الـ18 عاماً  بطلب من المدرب خيسوس كاساس ولم يتبقَ سوى نقل ملفه من الاتحاد السويدي إلى الاتحاد العراقي.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ"winwin" إن اللاعب ماجد وبعد إنجاز الأوراق الرسمية الخاصة به وإصدار الحواز العراقي في السفارة العراقية بالسويد، تلقى دعوة رسمية لتمثيل منتخب شباب السويد في تصفيات أمم أوروبا تحت 19 عاماً.

وبيّن ذات المصدر أن ماجد وافق على دعوة الاتحاد السويدي وسيمثل منتخب شباب السويد بالتصفيات عرفاناً بالدولة التي احتضنته وعائلته منذ طفولته وسيحاول قدر الإمكان مساعدة المنتخب السويدي في التصفيات الصعبة.

وأشار المصدر إلى أن ماجد أبلغ لجنة المغتربين في الاتحاد العراقي بأنه سيمثل المنتخب العراقي بعد انتهاء مهمته مع المنتخب السويدي، وسيكمل إجراءات نقل ملفه من الاتحاد السويدي إلى الاتحاد العراقي قبل نهاية العام الحالي.

وأضاف المصدر نفسه أن صاحب 18 عاماً اقتنع بشكل نهائي بتمثيل العراق، لا سيما بعد زيارة المدرب الإسباني خيسوس كاساس إلى السويد خلال شهر يوليو/ تموز الماضي، بحثاً عن لاعبين جدد للمنتخب العراقي؛ إذ حظيت باهتمام كبير من اللاعب، خاصة أن المدرب الإسباني أبلغه بأنه يراقبه عن كثب، مشيداً بمستوياته، بالتالي أسهمت مقابلة كاساس بترك انطباع إيجابي لدى منتظر.

يذكر أن منتخب شباب السويد سيواجه منتخبات سويسرا وليشتنشتاين وإيطاليا في تصفيات أمم أوروبا للفترة من 15 إلى 21 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وولد منتظر ماجد في 24 أبريل/ نيسان عام 2005 في مدينة يونشوبينغ السويدية وهو من أبوين عراقيين.

شارك: