خاص winwin | الكشف عن موعد عودة إقبال لصفوف منتخب العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-24 22:20
زيدان إقبال لاعب منتخب العراق في مواجهة الهند السابقة (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد لاعب أوتريخت الهولندي، زيدان إقبال، إلى الالتحاق مجددًا بالمنتخب العراقي الأول بعد غيابه عن بطولة الأردن الرباعية الودية لكرة القدم.

وغاب إقبال عن المنتخب العراقي في بطولة الأردن الرباعية، والتي أُقيمت في العاصمة عمّان للفترة من 13 ولغاية 17 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بسبب الإصابة.

وقالت مصادر في الاتحاد العراقي لـ"winwin" إن مدرب المنتخب العراقي، خيسوس كاساس، على تواصل دائم مع زيدان إقبال، من أجل متابعة موضوع إصابته المزمنة التي أبعدته عن الملاعب خلال الفترة الماضية، حيث أكد اللاعب للمدرب أنّ العلاج يسير وفق ما هو مخطّط له، وأن عودته إلى الملاعب باتت قريبة جدًا.

وبيّنت المصادر أنّ كاساس أبلغ إقبال بضرورة وجوده قبل مواجهة إندونيسيا في تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، والتي من المقرر أن تُقام في مدينة البصرة"، لافتةً إلى أنّ اللاعب أكد جاهزيته للالتحاق بالمنتخب العراقي وأنه سيحضر قبل 3 أيام من موعد المباراة.

يُذكر أنّ آخر مباراة خاضها زيدان إقبال مع المنتخب العراقي، كانت أمام الهند في بطولة كأس ملك تايلاند الودية في السابع من شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، وحينها تعرض للطرد بعد دقائق من إشراكه بديلًا في المباراة.

وسيواجه العراق منتخب إندونيسيا في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية المزدوجة في 16 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل. وبعد مواجهة إندونيسيا، سيلعب المنتخب العراقي أمام فيتنام في الـ21 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

شارك: