خاص | ملاحظات آسيوية على ملعب ممثل العراق بدوري النخبة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
ملعب كربلاء الدولي معقل ممثل العراق في دوري أبطال آسيا (FACEBOOK/IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل وفد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ملاحظات على ملعب كربلاء الدولي، الأرض المفترضة لفريق الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم المقبل.

وسيكون فريق الشرطة أحد أندية العاصمة بغداد، ممثل العراق الوحيد في دوري دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم المقبل، إذ اختار ملعب كربلاء ليكون أرضًا مفترضة له في البطولة.

وقالت مصادر لـwinwin: "إن وفدًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أجرى يوم أمس زيارة تفقدية إلى ملعب كربلاء الدولي، الذي يستعد لاحتضان مباريات فريق الشرطة العراقية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث اطّلع الوفد على جميع المنشآت الخاصة بالملعب وكذلك تفقد الأرضية وجميع الصالات الملحقة وغيرها من الأمور".

وأضافت المصادر: "الوفد الآسيوي سجل مجموعة ملاحظات على الملعب تتعلق بالمناطق المخصصة للجماهير وشخصيات الـVIP وكذلك بعض التفصيلات الصغيرة".

ونوّهت مصادرنا إلى أن رئيس الاتحاد العراقي الفرعي في كربلاء عبد الرزاق الشلاه ومدير لجنة التراخيص في نادي الشرطة علي صيوان، سجلا جميع الملاحظات لغرض عرضها على وزارة الشباب والرياضة العراقية".

وزارة الرياضة تتعهد بحل مشكلة ملعب ممثل العراق آسيويًا

وأشارت إلى أن وزارة الشباب والرياضة استلمت تقرير الاتحاد الآسيوي بشأن الملاحظات الخاصة بالملعب، والوزير أحمد المبرقع تعهد بحل المشكلات بأسرع وقت ممكن ليكون الملعب جاهزًا لاستضافة مباريات ممثل العراق في الموسم المقبل، مبينة أن الملعب سيكون جاهزًا بجميع ملحقاته قبل نهاية الشهر الحالي.

وأكملت المصادر: "نادي الشرطة العراقي، اختار ملعب كربلاء الدولي بسبب قرب الملعب من العاصمة بغداد وسهولة تنقل الجماهير، حيث ستعمل إدارة النادي العراقي على توفير حافلات لنقل أكبر عدد ممكن من الجماهير إلى الملعب"، لافتة إلى أن نادي الشرطة سيهيئ كل الأمور اللوجستية اللازمة لضمان وجود جماهيره الداعمة.

ونجح فريق الشرطة العراقي، في حصد لقب دوري نجوم العراق للمرة الثالثة على التوالي في الموسم 2023-2024 كما نجح في تحقيق لقب كأس العراق للمرة الأولى بتاريخه، ليكسر عقدة استمرت لعشرات السنوات.

وقاد المدرب المصري مؤمن سليمان، الشرطة لتحقيق اللقب في الموسم الماضي رغم صعوبة موقف الفريق في منتصف الموسم، لكنه قرر مغادرة النادي بعد انتهاء الموسم وحسب المصادر سيخلفه المدرب أحمد صلاح في الموسم الجديد.

شارك: