خاص | تحديد موعد جاهزية ملعب الشرطة العراقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
أرشيفية - احتفالات نادي الشرطة العراقي بلقب الدوري الموسم الماضي (FACEBOOK / IRAQ SHORTA CLUB)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد نادي الشرطة العراقي، موعد استلام ملعبه الخاص، الذي سيكون مسرحًا لمباريات الفريق في دوري نجوم العراق الموسم المقبل.

يذكر أن فريق الشرطة نجح في التتويج بلقبي دوري نجوم العراق وكأس العراق في الموسم المنقضي 2023-2024.

وقال الأمين المالي لنادي الشرطة العراقي عبد الوهاب الطائي لـwinwin: "إن إدارة النادي تعمل وفق خطة وإستراتيجية مدروسة للموسم المقبل ونعلم أن الفريق بحاجة اليوم إلى عمل كبير، لأن الوصول إلى القمة قد يكون سهلًا لكن الحفاظ على القمة سيكون أصعب بكثير"، مبينًا بالقول: "نعلم صعوبة مهمتنا في الموسم الجديد ولكن الإدارة أيضًا تستعد مبكرًا للموسم الجديد".

وأضاف: "إدارة نادي الشرطة الراقي عازمة وبكل حرص على مواصلة ما حققته في المواسم الثلاثة الماضية ونحن نتطلع أيضًا إلى تحقيق الثلاثية والمنافسة في بطولة النخبة الآسيوية، إذ سنكون أول ممثل للكرة العراقية في هذه البطولة المهمة التي تضم أفضل الفرق في  القارة الصفراء وبالتأكيد هذه المشاركة تتطلب عملًا إداريًا كبيرًا".

وفيما يخص ملعب الفريق، أكد الطائي: "إن فريق الشرطة العراقي سيختار مؤقتًا ملعب الشعب الدولي أرضًا مفترضة له في دوري نجوم العراق، لحين إكمال أعمال البناء والتأهيل في ملعب نادي الشرطة بالعاصمة بغداد وأيضًا ملعب التدريبات"، منوهًا إلى: "إن ملعب التدريبات سيكون جاهزًا يوم 16 أغسطس/ آب الحالي، بينما سيكون الملعب الرئيسي جاهزًا نهاية عام 2024 الحالي".

صفقات الشرطة العراقي في الميركاتو الصيفي

وعن صفقات القيثارة الخضراء، أكد الطائي: "إن إدارة نادي الشرطة تعمل بشكل مكثف ومتصاعد من أجل إبرام صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين يمتلكون الجودة ويشكلون الإضافة النوعية، إذ نطمح إلى سد الثغرات أولًا ثم تعزيز الصفوف بلاعبين جدد"، مؤكدًا بالقول: "إن الإعلان عن الصفقات الجديدة سيتم بشكل كامل وتباعًا بفترات متقاربة وذلك في القريب العاجل فور الانتهاء من الإجراءات الإدارية كافة".

وأنهى فريق الشرطة دوري نجوم العراق، متصدرًا برصيد 82 نقطة، متفوقًا على الوصيف القوة الجوية بفارق 4 نقاط.

وسجل فريق "القيثارة الخضراء"، 63 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا وقاده في بداية الموسم المدرب أحمد صلاح، ثم حل بدلًا عنه المدرب المصري مؤمن سليمان.

شارك: