خاص | مستجدات عرض الرجاء المغربي للتعاقد مع رضا سليم

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 16:35
رضا سليم جناح النادي الأهلي facebook/alahly
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن آخر مستجدات العرض المقدم من نادي الرجاء المغربي، للحصول على خدمات الدولي المغربي رضا سليم لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفصح مصدر خاص لمنصة winwin، بأن النادي الأهلي رفض العرض المقدم من نادي الرجاء الرياضي للتعاقد مع الدولي المغربي.

سبب رفض عرض الرجاء لضم رضا سليم

وأكد المصدر بأن رفض مسئولي النادي الأهلي العرض، بسبب المقابل المادي الذي تم عرضه من قبل النادي المغربي، وأنه لا يتناسب مع قيمة اللاعب.

واختتم المصدر: "حال رفع المقابل المادي من قبل النادي المغربي، يمكن أن تعود المفاوضات مرة أخرى، خاصة أن المدير الفني يرغب في خروج اللاعب على سبيل الإعارة".

جدير بالذكر أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي منح الضوء الأخضر لخروج رضا سليم والاستغناء عن خدماته، مقابل التعاقد مع بديل أفضل.

وكان سليم صاحب الـ24 عامًا قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي في يوليو عام 2023، ويمتلك عقدًا مع المارد الأحمر يمتد حتى يونيو/ حزيران 2027.

وشارك سليم مع النادي الأهلي هذا الموسم في 16 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 4 أهداف وساهم في صناعة هدف وحيد، بجانب مشاركته في 7 لقاءات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق منفصل، يواصل النادي الأهلي استعداداته لملاقاة نظيره فريق مودرن سبورت، والمقرر لها في التاسعة مساء غدًا الثلاثاء الموافق 16 يوليو/ تموز الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حاصدًا في رصيده 60 نقطة، خاض 24 مباراة، محققًا الفوز في 19 لقاءً، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر في مواجهتين، وسجل لاعبوه 57 هدفًا، وتلقت شباكه 22 هدفًا.

شارك: