خاص | مستقبل رضا سليم وموقف الأهلي المصري من عرض الرجاء

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-13 15:27
الدولي المغربي رضا سليم جناح النادي الأهلي المصري (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يحسم بعد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، مستقبل الدولي المغربي، رضا سليم جناح المارد الأحمر، وذلك بعد الأخبار التي أشارت إلى وجود اهتمام من قبل العديد من الأندية بضمه، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت أنّ لاعب الجيش الملكي السابق، تلقى عرضًا من قبل نادي الرجاء المغربي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

ويسعى نادي الرجاء لتدعيم صفوفه بلاعبين متميزين، ويتمتعون بخبرة كافية على المستوى القاري، على غرار نجم الأهلي، استعدادًا للمشاركة خلال الموسم الجديد 2023-24 في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

هل يوافق الأهلي على رحيل رضا سليم في الميركاتو؟

وأوضح مصدر من داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"winwin" موقف رضا سليم من الخروج على الأقل على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد ذات المصدر أن اللاعب يمتلك بالفعل عرضًا من نادي الرجاء المغربي للحصول على خدماته هذا الصيف، لافتًا بأنه حتى هذه اللحظة لم يُتم اتخاذ أي قرار رسمي بشأن العرض المقدم.

وواصل المصدر موضحًا بأن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وإدارة "القلعة الحمراء" لم يتخذا أي قرار رسمي، بخصوص الموافقة على خروج اللاعب المغربي من صفوف النادي المصري، ولم يتم تحديد مصيره حتى هذه اللحظة.

ما موقف كولر من رحيل رضا سليم؟

وأشار المصدر بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي، منح الضوء الأخضر لرحيل لاعب الجيش الملكي السابق، والاستغناء عن خدماته، ولكن حتى الآن لم توافق لجنة التخطيط على رحيل اللاعب.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا بأنه من المرجح أن يتم تحديد موقف ومصير اللاعب من الرحيل من الاستمرار في صفوف النادي الأهلي أو رحيله، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وانتقل سليم صاحب الـ24 عامًا إلى صفوف النادي الأهلي في يوليو/ تموز عام 2023، قادمًا من الجيش الملكي المغربي، ويمتلك عقدًا مع "المارد الأحمر" يمتد حتى يونيو/ حزيران 2027.

وشارك رضا سليم مع النادي الأهلي هذا الموسم في 16 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 4 أهداف وساهم في صناعة هدف وحيد، بجانب مشاركته في 7 لقاءات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شارك: