خاص | مدرب القوة الجوية يعول على قوة الشخصية أمام سباهان

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-26 02:29
أيوب أدويشو مدرب نادي القوة الجوية العراقي (Facebook/AFC)
مؤنس عبدالله
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أيوب أدويشو مدرب نادي القوة الجوية العراقي في تصريحات خاصة لموقع "winwin" أنه يعول على شخصية فريقه لتحقيق نتيجة جيدة، بعد غد الإثنين، أمام مضيفه سباهان أصفهان ضمن الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

ويحتل القوة الجوية المرتبة الثالثة في مجموعته الثالثة برصيد 7 نقاط، بعدما تغلب في الجولة الماضية أمام ضيفه اتحاد جدة السعودي (2-0)، وأخلط حسابات التأهل في هذه المجموعة.

وقال المدرب أدويشو في تصريحاته لـ "winwin": "أعول على شخصية فريقي لتقديم مباراة كبيرة، والعودة بنتيجة إيجابية من إيران في لقاء الإثنين بدوري أبطال آسيا".

وقبل مواجهة سباهان في ملعب "أزادي" بالعاصمة الإيرانية طهران، أشاد مدرب القوة الجوية بمنافسه، وصرح قائلًا: "سباهان يعد من أفضل الفرق في إيران وفي قارة آسيا، ويمتلك ميزات عدة، منها خط هجومه، فضلًا عن السرعة في الارتداد من الهجوم، إنه فريق يملك حلولًا كثيرة".

وفي ختام تصريحاته لـ"winwin"، حدد مدرب القوة الجوية أوجه التشابه بين فريقه وبين سباهان، حيث قال: "القوة الجوية وسباهان يتشابهان في كونهما يعتمدان على 3 إلى 4 أجانب، على العكس تمامًا من فريق الاتحاد السعودي".

جدير بالذكر أن نسخة هذا الموسم 2023-2024 من دوري أبطال آسيا تشهد مشاركة 40 فريقًا، مقسمة على 10 مجموعات بواقع 5 مجموعات في منطقة شرق آسيا و5 في منطقة غرب آسيا، ويتأهل صاحب المركز الأول عن كل مجموعة إلى الدور 16، بينما تتأهل أفضل 3 فرق تحتل المركز الثاني في المنطقتين الشرقية والغربية إلى الدور ذاته.

شارك: