خاص | مدرب الأردن يتلقى نصيحة مهمة للفوز على السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-20 23:00
جانب من تدريبات منتخب الأردن الأخيرة استعدادًا لمواجهة السعودية (twitter/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه المدرب الأردني، إسلام جلال، نصائح إلى المغربي الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأردن، لخطف نقاط المباراة أمام ضيفه المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المُزدوجة.

وأوصى جلال المدرب السابق لمنتخب المغرب بـ3 نقاط؛ هي اختيار التشكيلة المناسبة والأسلوب المناسب والاعتماد على الأوراق الرابحة؛ وذلك لتحقيق المفاجأة أمام "الأخضر".

ويستضيف "النشامى" منتخب السعودية، مساء غدٍ الثلاثاء، على استاد "عمّان الدولي"، ضمن منافسات المجموعة السابعة من التصفيات المُزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

Islam Jalal إسلام جلال وين وين winwin (winwin)


وقال جلال، الذي درب العديد من الأندية المحلية أبرزها البقعة ومعان ويدرب حاليًا فريق مركز بلاطة الفلسطيني، في تصريحات خاصة لـ"winwin": "يجب على عموتة اختيار التشكيلة المناسبة للمواجهة"، معتبرًا أن ذلك سيمثل بداية قراءة المباراة والفريق المنافس بشكل مثالي.

وأوضح أن المنتخب الأردني يملك عددًا من اللاعبين المميزين في كل المراكز، وأنه على عموتة ألّا يغير مراكز اللاعبين، وأن يضع كل لاعب في مركزه الأساسي.

وأكمل جلال: "على مدرب الأردن اختيار الأسلوب المناسب للمباراة.. على النشامى احترام المنتخب السعودي؛ لكن عليهم ألّا يدافعوا 90 دقيقة، ويجب أن يبادروا في الهجوم على فترات".

وختم مدرب مركز بلاطة حديثه موصيًا عموتة باستخدام البدلاء المناسبين حسب معطيات المباراة وخاصة بالحالة الهجومية.

يُذكر أن إسلام جلال عاد مؤخرًا إلى العاصمة الأردنية عمّان، بعد توقف منافسات الدوري الفلسطيني للمحترفين، بينما أعلنت إدارة ناديه التمسك به، حتى لو طال غيابه بسبب الظروف الراهنة.

شارك: