خاص | محمد صلاح يعلق على قرعة الزمالك المصري بالكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-11 19:21
من احتفال لاعبي الزمالك بأحد أهداف الفريق هذا الموسم 2023-24 (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسفرت قرعة بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، عن مواجهة نادي الزمالك المصري مع الفائز من مباراة البن الإثيوبي و"البوليس" الكيني في دور الـ32 للبطولة الأفريقية.

محمد صلاح: هذا رأيي في قرعة الزمالك المصري بالكونفيدرالية

وتحدث محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، في تصريحات خاصة لمنصة winwin عن القرعة، قائلًا: "لدى وجهة نظر في البطولة الأفريقية، إذا كان في البطولة أحد أندية الدوري المصري، خاصة قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك، أو أحد أندية شمال أفريقيا، فمن المفترض أن يُتوج بها، لأنها أقل من المستويات الأفريقية، خاصة أن الأهلي والزمالك تُوّجا ببطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية الموسم الماضي".

وأضاف صلاح: "أعتقد أن هذا الأمر يسهّل على النادي الذي سيدخل البطولة رغم مواجهتهم بعض الصعوبات بمواجهة أندية كبيرة أمثال نهضة بركان أو اتحاد العاصمة"، مؤكدًا أنه يثق أن "الأبيض" سيجتاز الدور الأول والثاني.

وتابع صلاح: "البطولات الأفريقية متعتها في الأدوار الإقصائية.. في هذه الأدوار التنافس يكون أكبر وأفضل".

وعن مشاركة الزمالك في الكونفيدرالية الأفريقية في ظل الأزمات التي يواجهها النادي، أجاب صلاح: "مجلس الإدارة موجود لحل كافة الأزمات والمجلس على دراية كاملة بها، ولكن الأزمات التي يواجهها النادي كثُرت، ولم نفرح جيدًا بتتويج الزمالك بكأس الكونفيدرالية الأفريقية".

وواصل محمد صلاح حديثه: "الزمالك واجه عددًا من الأزمات الخاصة بإيقاف القيد؛ لكي يستطع الفريق المشاركة في النسخة الجديدة من البطولة واستلام الرخصة، وهذا الأمر يُحسب لمجلس إدارة النادي، وأتمنى عدم وجود أي أزمات مرة أخرى".

وعن مواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، قال صلاح: "الفريقان وصلا إلى أعلى مرحلة، والسوبر سيحكم من الأعلى أو من له القدرة على الاستمرارية".

جدير بالذكر أن نادي الزمالك المصري توج بلقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الأخيرة، على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

وفي سياق منفصل، يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش، في التاسعة مساء اليوم الخميس باستاد الكلية الحربية، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

شارك: