خاص | ما تعليق كاساس على موقف اللاعب منتظر ماجد؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-28 21:05
الإسباني خيسوس كاساس مدرب العراق (يمينًا) ومنتظر ماجد محترف هاماربي السويدي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، على موقف لاعب هاماربي السويدي منتظر ماجد بشأن تمثيل منتخب "أسود الرافدين" بدلاً من المنتخب السويدي.

وأنجز منتظر ماجد أوراقه الرسمية لتمثيل المنتخب العراقي في الاستحقاقات المقبلة، نظرًا لامتلاكه الجواز السويدي فقط في السابق.

وقالت مصادر لـwinwin"إن هناك اتصالًا هاتفيًّا قد جمع اللاعب منتظر ماجد بالمدرب خيسوس كاساس من أجل معرفة إمكانية إدراج اللاعب ضمن القائمة الأولية للمنتخب العراقي المشارك في بطولة كأس آسيا-قطر 2023"، لافتة إلى إن "الاتصال لم يكن إيجابيًّا كما توقعه المدرب الإسباني، بسبب مَطالب اللاعب وطريقة كلامه".

وأوضحت المصادر أن كاساس أبدى استياءه من ماجد بسبب مطالبته بضمان إشراكه أساسيًّا في المنتخب العراقي في كأس آسيا كونه سيُفرّط في فرصة تمثيل المنتخب السويدي مستقبلًا.

كما لفتت إلى أن اللاعب اشترط أيضًا عدم تمثيل المنتخب الأولمبي العراقي في المستقبل كون عمره يسمح له بالمشاركة مع المنتخب العراقي تحت 23 عامًا.

وأشارت المصادر إلى أن كاساس أبدى استياءه من حديث اللاعب، خاصةً فيما يتعلق بموضوع ضمان المشاركة الأساسية، وأبلغه كاساس بأن المشاركة الأساسية تعتمد على مقياس المستوى الفني والعطاء، لا سيما مع وجود منافسة في مركز الجناح مثل يوسف الأمين وإبراهيم بايش ودانيلو السعيد وكيفن يعقوب. وأضافت أن "اللاعب كانت له مطالب أخرى، لكنْ فضّلَتْ عدم الكشف عنها".

وقالت مصادرنا: "إن كاساس استبعد ماجد رسميًّا من قائمته لكأس آسيا المقبلة في قطر؛ لكنه لم يغلق الباب نهائيًّا أمام اللاعب لتمثيل العراق حال غيّر موقفه وطريقته في التعامل".

يُذكر أن منتظر ماجد (18 عامًا) قد مثّل منتخب شباب السويد في تصفيات أمم أوروبا التي أُقيمت للفترة من 15 إلى 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

شارك: