خاص لـwinwin.. شنيشل يكشف تفاصيل نقاشاته الخاصة مع كاساس

2022-11-09 16:09
راضي شنيشل مدرب العراق المؤقت (يمين) وإلى جانبه الإسباني خيسوس كاساس مدرب العراق الجديد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب مدرب منتخب العراق المؤقت، راضي شنيشل، بمنح المدرب الجديد لمنتخب بلده، الإسباني خيسوس كاساس، الوقت الكافي في مهمته الجديدة.

وقال شنيشل في تصريح خاص لموقع "winwin": "جلستُ مع كاساس لأكثر من مرة، وأعطيته أفكارًا عن اللاعب العراقي، وهو بدوره دوّن الكثير من المعلومات عنهم، ولن أبخل عليه بالإجابة عن أي سؤال يخصّ اللاعبين، يجب علينا مساعدته في قيادة المنتخب الوطني، وتحقيق الطموحات المنتظرة".

وأضاف: "كاساس سجّل الكثير من المعلومات والتفاصيل بشأن اللاعبين المحليين والمحترفين، الكادر الإسباني الجديد يعمل على وضع دراسة كاملة ومفصلة، لتحديد أهداف استراتيجيته المقبلة، هو سيقود ودية كوستاريكا المقبلة في البصرة، ونحن جاهزون لمساعدته بما يحتاجه".

ودعا شنيشل، البالغ من العمر 56 عامًا، إلى التحلي بالصبر على مشروع المدرب الإسباني الجديد، وعدم إطلاق الأحكام المستعجلة عليه، لافتًا إلى أنه يعمل باحترافية عالية، وعلى سبيل المثال، طلب قوائم اللاعبين في الأندية، وكان يظن أنها متوفرة إلكترونيًا، رغم أنها غير موجودة بالطريقة التي أرادها، حسب وصفه.

وتنتهي مهمة المحلي راضي شنيشل مع المنتخب العراقي الأول، بعد خوض المباراتين الوديتين القادمتين في إسبانيا، وستُقام الأولى اليوم الأربعاء أمام المكسيك، في مدينة جيرونا، والثانية أمام الإكوادور في مدريد، يوم السبت 12 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري. 

شارك: