خاص.. زيدان إقبال يُحدّد موقفه النهائي من التواجد مع العراق

2022-11-03 04:30
زيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد (يمين) رفض التواجد مع معسكر منتخب العراق في إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن لاعب  مانشستر يونايتد، زيدان إقبال، أبلغ إدارة منتخب العراق أنه يفضّل التركيز حاليًا مع فريقه الإنجليزي، وعلى أن يتواجد في المشاركات الرسمية لمنتخب “أسود الرافدين”.

وذكرت المصادر أن المدير الإداري للمنتخب العراقي، مهدي كريم، سعى في الأيام الماضية لتأمين حضور إقبال، في المباريات الودية الـ4، التي يخوضها العراق أمام أمام المكسيك والإكوادور في إسبانيا، وفي البصرة أمام كوستاريكا وفنزويلا، ولكن رغبة اللاعب كانت مع البقاء مع النادي، في الفترة الحالية.

وأضافت المصادر أن صانع ألعاب الشياطين الحمر، البالغ من العمر 19 ربيعًا، أكد أنه يتشرف بتمثيل المنتخب العراقي، وما زالت لديه الرغبة الكبيرة في الاستمرار بارتداء قميصه، في المشاركات الرسمية المقبلة.

وأشارت إلى أن زيدان إقبال طلب التواجد مع معسكر فريقه الإنجليزي، الذي يُقام في مدينة قادش الإسبانية، خلال فترة التوقف الدولي، تحضيرًا لانطلاقة منافسات كأس العالم 2022 في قطر، خاصةً مع رغبة المدرب تين هاغ، بالعمل بشكل أكبر مع الأسماء الشابة، ومن بينها اللاعب العراقي.

وشنَّ عدد من الإعلاميين العراقيين هجومًا على اللاعبين المغتربين، الذين رفضوا التواجد في المعسكر الحالي للمنتخب الوطني، واصفين رفضهم الالتحاق بالمباريات الودية المقبلة، بعدم احترام قيمة البلد.

ودشن المنتخب العراقي معسكره التدريبي يوم الثلاثاء الماضي، في الـ2 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وذلك في ملعب "الشعب ببغداد"، تحضيرًا للمباريات الودية الأربع، والتي تبدأ بمواجهة المكسيك في جيرونا 9 نوفمبر الجاري، قبل ملاقاة الإكوادور بمدريد يوم 12 نوفمبر، ومن ثم يعود الفريق إلى العراق لملاقاة كوستاريكا في الـ16 من الشهر نفسه، ويختتم المواجهات التجريبية أمام فنزويلا في الـ21 منه.

شارك: