خاص | كاساس يعلق على قرار انضمام منتظر ماجد إلى منتخب العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-06 19:11
خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (يمينًا) ومنتظر ماجد لاعب هاماربي السويدي (winwin)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، على قرار انضمام المحترف في صفوف هاماربي السويدي، منتظر ماجد، إلى صفوف منتخب "أسود الرافدين".

ووافق ماجد على تمثيل المنتخب العراقي بدلًا من المنتخب السويدي، وهو حاليًّا بصدد إكمال نقل ملفه من الاتحاد السويدي إلى الاتحاد العراقي، بعد أن أكمل في وقت سابق الحصول على جواز السفر العراقي.

وقالت مصادر في الاتحاد العراقي لكرة القدم لـwinwin، إن كاساس أبدى تمسكه بضم اللاعب منتظر ماجد رغم الاتصال المحبط الذي جمعه باللاعب، حين طالب الأخير بضمانات اللعب أساسيًّا مقابل تمثيل المنتخب العراقي".

وأضافت المصادر: "كاساس أكد لدرجال في اتصال هاتفي أنه لا يمانع في طي صفحة ما حدث في الاتصال، في حال قرر اللاعب تمثيل العراق من دون قيد أو شرط، الأمر الذي دفع رئيس الاتحاد العراقي إلى فتح قنوات الاتصال من جديد مع اللاعب وعائلته".

وأكدت مصادرنا أن الاتصالات المكثفة أجريت في الآونة الأخيرة بوساطة المدير الإداري للمنتخب العراقي مهدي كريم، الذي لعب دورًا كبيرًا في تقريب وجهات النظر بين المدرب واللاعب، ليقرّر منتظر ماجد تمثيل العراق أخيرًا.

وأشارت المصادر إلى أن كاساس لم يستبعد أن يضع منتظر ماجد ضمن القائمة النهائية للمنتخب العراقي في كأس آسيا، رغم أن ماجد لم يلعب حتى الآن أي مباراة بقميص المنتخب العراقي.

وولد منتظر ماجد في 24 أبريل/ نيسان عام 2005 في مدينة يونشوبينغ السويدية، وهو من أب وأم عراقيين مهاجرين إلى السويد.

شارك: