خاص.. قحطان جثير يتحدى النجف ويَعِد جمهور الصقور بلقب الموسم

2022-10-10 16:34
قحطان جثير مدرب القوة الجوية (يسار) يعد جمهور ناديه بالتتويج بلقب الدوري العراقي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مدرب فريق القوة الجوية، قحطان جثير، أن فريقه مستعد تمامًا للمشاركة في الدوري العراقي الممتاز، والمنافسة على لقب الموسم الجديد، على الرغم من المشكلات والإرهاصات الإدارية، التي رافقتهم مؤخرًا.

ويلاقي "الصقور"، كما يُلقب القوة الجوية، ضيفه النجف مساء اليوم الإثنين، في أولى مباريات الفريقين ضمن الموسم الجديد من الدوري الممتاز، في ملعب "الشعب الدولي" بالعاصمة العراقية بغداد.

وقال جثير في تصريح خاص لـ"winwin": "حاولت قدر المُستطاع إبعاد الفريق عن الصراعات الإدارية، التي عصفت بالبيت الأزرق منذ الجولات الأخيرة للموسم الماضي وطوال مدة الإعداد، تحمّلت الكثير من الضغوطات ولكني صامد من أجل تحقيق إنجاز جديد للقوة الجوية".

وأضاف: "أسهم المعسكر التدريبي والمباريات التجريبية برفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، بالإضافة إلى أن الإدارة المؤقتة لعبت دورًا كبيرًا في رفع الجانب النفسي للفريق، من خلال تسديد الدفعة المالية الأولى للاعبين، فضلًا عن العمل على توفير الدفعة الثانية من المستحقات المالية خلال الأيام المقبلة".

وبخصوص التحضيرات لمواجهة اليوم أمام النجف، أوضح مدرب القوة الجوية أنهم أكملوا استعداداتهم لهذه المباراة، وعينهم ترنو نحو اقتناص النقاط الثلاث، لإسعاد الجماهير الزرقاء في افتتاح منافسات الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن عشاق الصقور لا يرضون إلا بالألقاب، والصعود على منصات التتويج وذلك هو الهدف الوحيد لهذا الموسم، حسب وصفه.

شارك: