خاص | عموتة يختار مساعديه في قيادة المنتخب الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 19:41
المغربي حسين عموتة مدرب منتخب الأردن (Facebook/Équipe du Maroc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رخصت إدارة نادي اتحاد الفتح المغربي لكرة القدم لمعدها البدني حسن اللوداري بالالتحاق بالطاقم الفني لمنتخب الأردن، بتوصية من المدير الفني الجديد للنشامى الحسين عموتة، المقرر تقديمه رسميًا أمام وسائل الإعلام غدًا الخميس.

وقال مصدر خاص لـ"winwin" إن اختيار عموتة للوداري، جاء بالنظر إلى معرفته الكبيرة بكفاءته في تخصصه؛ إذ اشتغل معه في جميع المنتخبات والأندية التي دربها سابقًا، آخرها المنتخب المغربي للاعبين المحليين، والذي توج معه ببطولة أفريقيا للمحليين "شان"، التي احتضنتها الكاميرون في عام 2022.

وقرر عموتة الاستعانة بمدربين مغاربة في طاقمه الفني، في مقدمتهم اللوداري، ومصطفى الخلفي الذي سيشغل منصب مساعد أول له، وهشام الإدريسي مدربًا للحراس.

ولم يحسم عموتة بعد هوية مساعده الثاني، الذي من المنتظر أن يكون الإسماعيلي العلوي، مدرب نادي سريع وادي زم المغربي، لا سيما أنه  قدم استقالته من تدريب الفريق استعدادًا للحاق بالأردن.

ويسعى عموتة إلى النجاح في تجربته الجديدة رفقة المنتخب الأردني، بعد أن نجح في قيادة المنتخب المحلي المغربي إلى التتويج بالـ"شان"، والوداد للفوز بدوري أبطال أفريقيا، واتحاد الفتح الرياضي للتتويج بكأس الاتحاد الأفريقي، فضلًا عن إنجازاته رفقة السد القطري.

شارك: