هل رد على حسام حسن؟ إمام عاشور: أنا نيجيري والأهلي بعبع أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-25
إمام عاشور خلال مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري (facebook/alahly)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي رسائل نارية إلى مدرب منتخب مصر، عقب تتويج المارد الأحمر بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك في نهائي بطولة السوبر للأندية المصرية الأبطال المُقامة في دولة الإمارات العربية المُتحدة.

ونجح النادي الأهلي في التتويج بلقب كأس السوبر المصري للمرة الخامسة عشرة في تاريخه والرابعة على التوالي، وذلك عقب الفوز على الزمالك بركلات الترجيح (7-6) بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف (0-0).

وظهر إمام عاشور في أكثر من مقابلة تليفزيونية عقب نهاية المباراة، وقال: "تهانينا لجماهير الأهلي، وأود أن أقول شيئًا واحدًا فقط، الجميع يعلم أن الأهلي عندما يخسر بطولة يعود من جديد، ونحن (بعبع) أفريقيا والنادي الأهلي هو الأكبر في أفريقيا".

وأضاف: "اللاعبين كانوا في الموعد، وأود أن أشكر الجماهير، وآمل أن نُحقق المزيد في المستقبل، الجميع كانوا على قدر المسؤولية والجميع كان في قمة مستواه وتركيزه".

إمام عاشور يوجه رسالة مُبطنة إلى حسام حسن!

وكان عاشور يرتدي قميص زميله محمود كهربا، الذي تعرض للاستبعاد من معسكر الإمارات بعد مشادة كلامية مع مدربه مارسيل كولر وزميله رامي ربيعة، حين رد على وصفه بأنه أحد نجوم منتخب مصر: "لا، إمام عاشور نيجيري وليس مصريًا".

ووجه نجم الأهلي رسالة إلى أحد لاعبي الزمالك دون ذكر اسمه: "لن أقول أسماء لاعبي الزمالك التي تتنزه معي حتى لا يتضرر أحد، لكن هُناك لاعب خرج (إعلاميًا) وقال إنه لا يعرفني".

وأكمل  إمام عاشور: "أود فقط أن أقول له إنه كان يأتي إليّ في المنزل من أجل أن أشارك معه في الدورات الرمضانية حتى ينتصر!، (عيب) أن يقول ذلك، وبالطبع أنا حزين من أجلك وآمل ألّا يحدث لك شيئًا أنت وعبد الواحد السيد (مدير الكرة بنادي الزمالك)"، في إشارة منه إلى أحد ثنائي الأبيض، محمود دونغا ومصطفى شلبي المحبوسين في قضية الاعتداء على فرد أمن بالإمارات.

وبسؤاله عن مواجهة العين المقبلة علّق إمام عاشور: "مُنذ يومي الأول في الأهلي تعلمت الفرح باللقب في وقتها فقط ثم التركيز على المباراة المقبلة". ووجه إمام عاشور رسالة لجماهير النادي الأهلي: "نحن ننتظر دعمكم في ملعب القاهرة الدولي، وعندما تكون الجماهير خلفنا نحن نُقدم كل ما لدينا".

مروان عطية: عانينا من أجل الفوز على الزمالك

ومن جانبه قال متوسط ميدان الفريق، مروان عطية عقب نهاية المباراة في تصريحات صحفية: "المباراة كانت صعبة للغاية، والزمالك فريق جيد وكبير في الملعب، المباراة كانت صعبة بسبب الطقس والأجواء، بذلنا جهدًا كبيرًا للغاية، قدمنا كل ما لدينا ولم نقصر في المباراة وأود أشكر الجماهير التي ساندتنا ونهُدي الجماهير اللقب بعد شعورهم بالحزن منا في المباراة الماضية".

مروان عطية

وأضاف: "من الوارد وأن نخسر مباراة، نحن بشر ومن المرجح أن نخسر ، ولكن الحمد الله نجحنا في العودة في أسرع وقت، ونراجع حسابتنا مرة أخرى من أجل إسعاد الجماهير، ونحن اعتدنا على التتويج بالبطولات، وأود أن أشكر كل اللاعبين والمدير الفني، لقد عانينا للغاية أمام فريق جيد جدًا".

وعن عدم مشاركته في المباراة الماضية كأساسي ضد سيراميكا كليوباترا بنصف النهائي، علّق: "أنا أحترم وجهة نظر المدرب وأعمل فقط من أجل مصلحة النادي الأهلي، وتحت أمر المدرب في أي وقت".

وسام أبو علي يكشف سبب بكائه في نهائي السوبر المصري

ومن جانبه أبدى المهاجم الدولي الفلسطيني، وسام أبو علي، سعادته الكبرى بالتتويج بلقب الكأس على حساب الغريم الزمالك، وأوضح سبب بكائه في ركلات الجزاء الترجيحية.

وقال هداف المارد الأحمر: "هذه البطولة الرابعة لي مع الأهلي في 10 أشهر فقط وكنت أخشى من سيناريو السوبر الأفريقي في ركلات الجزاء"، قبل أن يُضيف: "لقد استعددنا جيدًا للمباراة، وصنعنا العديد من الفرص ضد الزمالك ولكن الحظ لم يكن معنا، والحمد الله الشناوي كان جيدًا للغاية في ركلات الجزاء".

وختم تصريحاته بالقول: "الأهلي كان جيدًا للغاية ونجحنا في الضغط على الزمالك، ولعبنا باحترام كبير ضد المنافس، والمدرب طالبنا ببذل المزيد من الضغط، ونحن أهدرنا العديد من الفرص، أنا سعيد للغاية وبكيت كثيرًا اليوم".

شارك: