خاص | عرض إيراني على طاولة إبراهيم بايش

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 16:15
النجم العراقي إبراهيم بايش خلال المباراة ضد منتخب مصر الأولمبي في مدينة تولوز الفرنسية (FACEBOOK/ IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى لاعب المنتخب العراقي ونادي القوة الجوية إبراهيم بايش عرضًا رسميًّا من أحد الأندية الإيرانية في الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتهى عقد بايش (24 عامًا) مع القوة الجوية مع نهاية الموسم الكروي في العراق، إذ سيدرس اللاعب وضع النادي، بعد تغيير الكادر التدريبي وطبيعة العروض التي تلقاها.

وقالت مصادر لـwinwin: "نادي سيباهان الإيراني، قدم عرضًا رسميًّا للظفر بخدمات اللاعب إبراهيم بايش لتمثيل الفريق في الموسم الجديد، إذ تسعى إدارة النادي الإيراني إلى استثمار فترة انتهاء عقد اللاعب العراقي من أجل الظفر بخدماته، بعد تقديم عرض رسمي بلغ نحو 500 ألف دولار، لمدة موسم واحد قابل للتجديد".

وأضافت: "إدارة نادي سباهان الإيراني وعدت بايش بمنحه دورًا مهمًّا في الفريق في الموسم المقبل، مع بعض الامتيازات الأخرى.. اللاعب حتى اللحظة لم يحسم مصيره بعد، على الرغم من أن العرض يعد مغريًا بالنسبة له، لكن النجم العراقي يريد أن يركز مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، الذي ستنطلق منافساته بعد غد الأربعاء".

ونوهت: "بايش يريد أن يظهر إمكاناته في أولمبياد باريس لعدة أسباب، أبرزها تقديم مستويات كبيرة ليجذب الأنظار، ولربما يحظى بفرصة الاحتراف في أوروبا، وكذلك من أجل رد الاعتبار بعد المشكلات والانتقادات الأخيرة التي لاحقته بسبب تصرفاته مع القوة الجوية والمنتخب الأولمبي العراقي، حيث تم إبعاده على إثرها لفترة قصيرة من المدرب راضي شنيشل".

إبراهيم بايش يمنح الأولوية لهذا النادي

وأكملت: "بايش أبلغ زملاءه بأن الأولوية ستكون التجديد للقوة الجوية، لكن قبل ذلك سيجلس مع الإدارة ومع مدرب الفريق الجديد للصقور، القطري وسام رزق، ومن ثم سيتخذ القرار بالتجديد من عدمه، خصوصًا وأن النادي العراقي قد واجه بعض المشكلات في الموسم الماضي، وتسببت هذه المشكلات بين الإدارة والمدرب بضياع لقبي الدوري والكأس لصالح فريق الشرطة".

ويلعب إبراهيم بايش في صفوف القوة الجوية منذ صيف 2018، حين انتقل إليه قادمًا من فريق الزوراء وحقق رفقة الصقور لقب كأس الاتحاد الآسيوي،، وكذلك لقبي الدوري الممتاز وكأس العراق.

ويمتلك بايش 40 مباراة دولية رسمية مع المنتخب العراقي وكان من أبرز نجوم بطولة كأس الخليج "خليجي 25" في البصرة، إذ حصد لقب أفضل لاعب، كما حصد لقب الهداف مناصفة مع أيمن حسين برصيد 3 أهداف.

شارك: