خاص | إبراهيم بايش يعتذر لشنيشل.. هل يكفي الاعتذار؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 16:49
راضي شنيشل في تدريبات الأولمبي العراقي بمدينة تولوز الفرنسية (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم لاعب المنتخب الأولمبي العراقي، إبراهيم بايش، اعتذاره لمدرب المنتخب راضي شنيشل على خلفية صدور قرار انضباطي بحقه من قبل المدرب، نتيجة لتصرفاته في معسكر الأولمبي.

واشتعل فتيل أزمة في وفد المنتخب الأولمبي العراقي في فرنسا، بسبب حالة من عدم الانضباط في وفد "أسود الرافدين" بمدينة تولوز الفرنسية، نتيجة التقاط اللاعبين لمجموعة صور مع المعجبين.

وقالت المصادر لـwinwin: "إن مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، أصدر قرارًا انضباطيًّا بحق اللاعب إبراهيم بايش، وقرر إبعاده عن المحاضرة الفنية للمنتخب العراقي استعدادًا لمواجهة منتخب مصر في مباراة ودية بمدينة تولوز الفرنسية، يوم غد الأربعاء، إذ لم يحضر بايش أيضًا إلى مأدبة غداء المنتخب الأولمبي العراقي".

وأضافت: "أن شنيشل طلب من اللاعب إبراهيم بايش الابتعاد عن زملائه وعدم الاختلاط بهم، كما طالب اللاعبين بعدم الاقتراب من اللاعب، لأنه خالف اللوائح التي وضعها شنيشل للاعبين، بعدما حثهم على الانضباط وعدم الانشغال بأي أمور أخرى سوى كرة القدم والمباريات وتحقيق الإنجاز".

ونوهت إلى أن شنيشل غضب من بايش بسبب تصرفات اللاعب غير المنضبطة، ووجوده مع شخصيات غريبة عن الوفد العراقي، حيث أصبح مقر المنتخب مباحًا لمن هب ودب، وهذا الأمر بالتأكيد لم يعجب المدرب الذي أبدى استياءه الشديد، إذ يخشى شنيشل أن يحذو بقية اللاعبين حذوه، وبالتالي يغيب الانضباط عن المعسكر وتتعكر أجواؤه.

إبراهيم بايش يعتذر من راضي شنيشل

وأكملت: "اللاعب إبراهيم بايش قدم اعتذاره للمدرب راضي شنيشل، وأكد بأنه لن يكرر أي تصرفات تزعج المدرب، في الوقت نفسه تدخل الإداريون في وفد المنتخب الأولمبي العراقي ورئيس الوفد غان عريبي من أجل تهدية الأمور، وطلب من المدرب عدم التسرع باتخاذ القرارات، لكن شنيشل أصر على الانضباط وكقرار أولي لن يشارك بايش في مباراة الغد أمام مصر، وطالب الجميع بعدم التدخل بقراراته".

تجدر الإشارة إلى أن إبراهيم بايش (24 عامًا) هو أحد اللاعبين الثلاثة (فوق السنة القانونية)، الذين قرر شنيشل استدعاءهم لفريقه في أولمبياد باريس 2024، إلى جانب أيمن حسين وسعد ناطق.

ويعد بايش أحد العناصر الأساسية في المنتخب العراقي بقيادة المدرب الإسباني خيسوس كاساس، وهو أيضًا قائد فريق القوة الجوية رغم صغر سنه، لكن المستويات الجيدة التي يقدمها أهلته لذلك.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب العراقي نظيره المصري يوم غد في مباراة ودية تحضيرية، استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

شارك: