خاص | صدى معاملة راضي شنيشل للاعبين يُسمع في أستراليا!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-11 14:59
راضي شنيشل يستعد لقيادة منتخب العراق الأولمبي في دورة باريس (Facebook/ IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المحترف العراقي في صفوف نادي ويسترن يونايتد الأسترالي شربل شمعون، عن ما ينقله زملاؤه في المنتخب الأولمبي العراقي عن معاملة المدرب راضي شنيشل لهم، خلال مباريات كأس آسيا تحت 23 عامًا، والتي جرت في قطر.

ويلعب شمعون (20 عامًا) في صفوف ويسترن يونايتد الأسترالي منذ يناير/ كانون الثاني 2021، ويجيد اللعب في مركزي الظهير والجناح الأيمن والأيسر.

وقال شمعون لـwinwin: "إن الأمور تسير على ما يرام مع فريقي ويسترن يونايتد، الأجواء جيدة هنا في أستراليا واعتدت عليها، أشارك في التدريبات بانتظام، وشاركت مع فريقي في عدد جيد من المباريات، أعتقد أن هذا الموسم سيكون جيدًا بالنسبة إلي كلاعب".

وأكمل أن "كل شيء ممكن في عالم كرة القدم، من الممكن أن أستمر مع ويسترن يونايتد أو أنتقل إلى فريق آخر مع نهاية عقدي، حتى اللحظة أفكر في تقديم موسم جيد، ومن بعدها سأنظر إلى العروض التي قدمت بوساطة وكيل أعمالي".

وتابع قائلاً: "لدي عدد من العروض على طاولتي، وتحديدًا من أندية ناشطة في النرويج والسويد، وكذلك الدنمارك، لا أحد يعلم ما الذي تخبئه الأيام القادمة، وبالتأكيد هذه العروض ستكون على طاولة فريقي وبعدها سنتخذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة النادي ومصلحتي أيضًا كلاعب، لأنني لم أحقق حتى الآن طموحاتي التي أسعى إليها".

وعن وضع المنتخب الأولمبي العراقي، أكد شمعون أن "المنتخب الأولمبي العراقي قدم مستويات كبيرة في بطولة آسيا تحت 23 عامًا، تحت قيادة راضي شنيشل في قطر، تحصل على المركز الثالث في البطولة وتأهل إلى الأولمبياد، رغم الظروف الصعبة التي مر بها من غيابات وإصابات قبل انطلاق البطولة".

وأضاف أن "طموحي هو أن أكون في أولمبياد باريس مع المنتخب الأولمبي العراقي، بكل تأكيد تمثيل العراق في هذا المحفل المهم هو حلم لأي لاعب، تحقيق الأحلام يحتاج إلى العمل الدؤوب، وأنا حاليًّا أستمر في العمل وأبذل كل الجهود، لأنني أعلم أن لكل مجتهد نصيبًا، وأتمنى أن يكون نصيبي تمثيل المنتخبات العراقية في المستقبل القريب".

راضي شنيشل يتعامل باحترافية كبيرة مع لاعب الأولمبي العراقي

وعن رأيه بالمدرب راضي شنيشل أكد شمعون أن "المدرب راضي شنيشل مدرب محترم، ويتعامل مع جميع اللاعبين بذات المعاملة، ولا يفرق بين أحد منهم لأنه ينظر إليهم كعراقيين بعيدًا عن كل المسميات، هذا ما نقله إلي أصدقائي بصدق وأمانة".

وسبق لشمعون أن مثل منتخب شباب العراق في كأس آسيا تحت 20 عامًا في أوزباكستان 2023، وخاض مع الفريق 4 مباريات.

شارك: