خاص| شنيشل يوجّه رسالة لكاساس بعد الفوز على اليمن بخليجي 25

2023-01-13 09:42
الآسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي (يسار) وإلى جانبه راضي شنيشل مدرب منتخب العراق الأولمبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد مدرب منتخب العراق الأولمبي، راضي شنيشل، بالعمل الذي يقدّمه الإسباني خيسوس كاساس، مدرب منتخب "أسود الرافدين"، خلال منافسات خليجي 25، المُقامة منافساتها حاليًا في مدينة البصرة العراقية.

وقال شنيشل في تصريح خاص لموقع winwin: "نتائج المدرب كاساس جيدة مع المنتخب الوطني، بعد وصوله للدور نصف النهائي للبطولة الخليجية، ولكن أتمنى التطوير من ناحية الأداء الفني، وهذا يحتاج إلى وقت أكثر، وهو ما زال في بداية عمله، وأتمنى له التوفيق والنجاح".

وأضاف: "الآن يملك المنتخب الوطني فرصة كبيرة للحصول على لقب خليجي 25، بسبب عدم قدوم بعض المنتخبات المشاركة في التشكيل الأساسي، ويجب الإعداد بشكل جيد للمباراة المقبلة، فهي الخطوة التي تسبق المباراة النهائية".

وطالب نجم المنتخب العراقي السابق بين 1990-2002، بإعادة نظام الدوري لمسابقة كأس الخليج، بدلًا عن نظام المجموعات، مشدّدًا على أن العراق والبحرين وعُمان هم أبرز المرشحين للفوز بلقب النسخة الحالية.

وختم شنيشل حديثه بالقول: "بلدنا نجح في استضافة بطولة إقليمية مهمة (خليجي 25)، وهو قادر الآن على استضافة بطولات أكبر، بعد نجاح استضافة بطولة كأس الخليج".

وكان المنتخب العراقي قد حجز بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي، بعد انتزاعه صدارة المجموعة الأولى بـ7 نقاط، ورافقه منتخب عُمان (الوصيف) بفارق الأهداف، فيما غادر المنتخبان السعودي واليمني.

شارك: