الرجاء يحسم مصير المدرب البوسني سفيكو بعد توالي الهزائم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-26
البوسني روسمير سفيكو المدير الفني لنادي الرجاء البيضاوي (X/RCAofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقد مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي، برئاسة عادل هالا، اجتماعًا حاسمًا صباح اليوم الخميس، بمقر إدارة النادي "الأخضر"، للحسم في مستقبل المدير الفني البوسني روسمير سفيكو.

ويأتي ذلك بعدما تجرع الفريق الرجاوي مرارة هزيمة ثقيلة ومفاجئة أمام اتحاد طنجة بنتيجة 3-1، أمس الأربعاء، في الجولة الثانية من الدوري للمغربي للمحترفين.

ظهر لاعبو الفريق الأخضر بمستوى متواضع جدًّا، مع علامات استفهام كبيرة حول أداء عدد من اللاعبين، مثل حارس المرمى أنس الزنيتي ولاعبي خط الدفاع، وهي الهزيمة الثانية للرجاء هذا الموسم في الدوري، بعد خسارة الجولة الافتتاحية أمام نهضة بركان 1-0.

وبات المدير الفني البوسني روسمير سفيكو، قريبًا من مقصلة الإقالة، بعدما تعالت أصوات جماهير "النسور الخضر"، مطالبين بإقالة المدرب في أقرب وقت ممكن، مشددين على فشله في تدبير الفريق بالطريقة الصحيحة، وتوظيف اللاعبين بشكل خاطئ.

انقسام في الرجاء بسبب المدرب البوسني وإقالته تقترب

في سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن المدير الفني البوسني روسمير سفيكو، أحدث انقسامًا في صفوف مجلس إدارة النسور الخضر، مشيرًا إلى أن أعضاء مجلس النادي انقسموا إلى مطالب بإقالة سفيكو من منصبه قبل المباراة القادمة للنسور، ومن ينادي بضرورة منحه فرصة أخيرة.

أبرز المصدر أن مجلس إدارة الفريق الرجاوي، يتجه إلى منح الفرصة الأخيرة للمدرب سفيكو، بأن يقود الفريق في المباراة القادمة أمام أولمبيك آسفي، وفي حال لم يعد بنقاط الفوز من مدينة آسفي، سيكون مصيره الإقالة من منصبه.

كما باشر مجلس إدارة الفريق البيضاوي دراسة مجموعة من السير الذاتية التي وصلته لمدربين مغاربة وأجانب، تحسبًا لتعويض المدرب البوسني في حال إقالته بشكل رسمي.

ويحل الرجاء ضيفًا على أولمبيك آسفي مساء الأحد المقبل برسم الأسبوع الرابع من منافسات الدوري المغربي، ويستقبل الفتح الرباطي يوم الأربعاء بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، في مباراة مؤجلة عن الجولة الثالثة، على أن يستضيف مجددًا فريق نهضة الزمامرة في الجولة الخامسة من الدوري.

مدرب الرجاء يعترف بخطئه

وكان روسمير سفيكو، المدير الفني للرجاء البيضاوي، قد اعترف بخطئه في الخيارات وطريقة تسيير المواجهة التي خسرها أمام اتحاد طنجة. وقال المدرب البوسني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نعتذر لأنصار النادي لأننا خسرنا بطريقة غير مقبولة، وارتكبنا هفوات فظيعة".

وأضاف: "الاعتذار لا يكفي، كما أن التوقف عند محطة الهزيمة لا يكفي أيضًا، ويجب النهوض سريعًا، علينا أن نُصحح الأخطاء في أقرب وقت ممكن"، واختتم بالقول: "لا نبحث عن أعذار للهزيمة، لكن تأهيل اللاعبين الجدد من شأنه أن يقوي صفوفنا ويمنحنا الدافع لنتطور".

شارك: