خاص | شرط يعرقل انتقال مدافع العراق للدوري السلوفيني

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-11 12:35
مدافع منتخب شباب العراق آدم طالب (Facebook/IraqFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتربت صفقة انتقال مدافع منتخب شباب العراق آدم طالب إلى صفوف فريق ماريبور السلوفيني من التعثر، بعدما خاض معايشة تدريبية قصيرة معه، تمهيدًا للانتقال إلى صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب لـ"winwin" إن مدافع فريق تورينو الإيطالي، العراقي آدم طالب، خضع للاختبار في تدريبات فريق ماريبور السلوفيني من أجل الانتقال إلى صفوفه في الانتقالات الصيفية الحالية، خصوصًا أن اللاعب لم يعد يرغب بالاستمرار مع فريق شباب تورينو رغم إنه انتقل إليه في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وتابعت أن اللاعب وافق على اختبارات ماريبور كونه يتطلع للعب في صفوف الفريق الأول في النادي السلوفيني، إلا أن المدير الفني لفريق ماريبور ماركو شولر لم يقرر حتى الآن إن كان يرغب بضم اللاعب من عدمه، إذ يريد المدرب أن يختبره لوقت أطول أو ربما إدراجه مع فريق الشباب أو اللجوء إلى خيار التعاقد معه ومنحه إعارة إلى فريق سلوفيني آخر، إذ سيتحدد قرار المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة.

نجم العراق آدم طالب يبحث عن فريق جديد له

ونوهت المصادر إلى أن وكيل أعمال آدم طالب (18 عامًا) وضع شرطًا في مفاوضاته مع ماريبور، بأن يكون آدم طالب ضمن صفوف الفريق الأول وإن لم يتحقق ذلك فإن اللاعب سيبحث عن وجهة مقبلة ولن تكتمل المفاوضات.. الأمور تتجه إلى البحث عن فريق آخر للمدافع العراقي بعيدًا عن ماريبور".

وذكر المصدر نفسه أن وكيل أعمال طالب يسوّق اللاعب أيضًا في ثلاثة دوريات أوروبية أخرى وهي من الدوري الإيطالي والهولندي والبرتغالي، آدم طالب لربما سيوافق على خوض اختبارات جديدة مع نادٍ آخر في الفترة المقبلة من أجل تحقيق حلمه باللعب مع الفرق الأولى وأحد الأندية المهمة أوروبيًا.

وعاش لاعب منتخب العراق للشباب صدمة كبيرة في الآونة الأخيرة، بسبب إزالة اسمه من قائمة المنتخب الأولمبي العراقي المشارك في أولمبياد باريس 2024 وإضافة اسم مدافع القوة الجوية سعد ناطق (33 عامًا) بدلاً عنه.

وسبق للمدافع العراقي الشاب، أن لعب 12 مباراة مع منتخب شباب العراق، من بينها بطولتي كأس آسيا وكأس العالم 2023.

شارك: