خاص | سعد حافظ: بصمات كاساس واضحة في المنتخب العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 23:56
الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق رفقة لاعبه مهند علي وجهازه المعاون (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد المدرب العراقي، سعد حافظ، في تصريحات خاصة لموقع "winwin"، بعمل المدرب خيسوس كاساس مع المنتخب العراقي، مشيرًا إلى أن بصمات المدير الفني الإسباني أصبحت واضحة للعيان في المباريات الأخيرة.

وقاد كاساس منتخب "أسود الرافدين" للفوز في الجولتين الأوليين أمام إندونيسيا وفيتنام، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وتصدر مجموعته السادسة بمجموع 6 نقاط.

وقال سعد حافظ في حديثه إلى winwin: "بصمات المدرب الإسباني كاساس كانت واضحة جدًّا، إذ شاهدنا المنتخب العراقي بنفس الروج والأداء والتنظيم خلال الشوطين الأول والثاني أمام فيتنام".

وتابع المدرب السابق لنادي الشرطة العراقي حديثه قائلًا: "منتخب العراق قدم مباراة عالية المستوى من الناحيتين التكتيكية والتنظيمية، وبالتالي أصبح يخطو خطوات مهمة نحو تحقيق النجاحات في المباريات المقبلة".

وعاد حافظ للإشادة مرة أخرى بالمدرب كاساس، عندما صرح: "المدرب الإسباني كاساس لعب للمرة الأولى بمهاجمين اثنين في مباراة رسمية ضد فيتنام، بعدما اعتمد ذات الأسلوب في مباراة روسيا الودية".

وفي ختام كلامه، أشار المدرب سعد حافظ إلى نجاح منتخب "أسود الرافدين" في استعادة ثقة الجماهير، وقال في هذا الشأن: "ثقة الجماهير بمنتخب العراق عادت من جديد، لقد شاهدنا منتخبًا يصنع الفرص، فضلًا عن التميز في التحولات من الدفاع إلى الهجوم والعكس كذلك، كما أن شخصية المنتخب كانت حاضرة بقوة في لقاء فيتنام".

جدير بالذكر أن منتخب العراق -وبعد تألقه في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بالفوز أمام إندونيسيا وفيتنام- سيكون مطلع العام القادم على موعد مع خوض نهائيات كأس آسيا قطر 2023، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات اليابان وفيتام وإندونيسيا.

شارك: