خاص | سبب تأخر صفقة كريم البركاوي للزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
كريم البركاوي لاعب نادي الرائد السعودي السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر بنادي الزمالك المصري أن تأخر وصول المهاجم المغربي كريم البركاوي إلى القاهرة للانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض، يعود إلى تعرض والده لوعكة صحية تستدعي نقله من مدينة أغادير إلى العاصمة الرباط، لتلقي رعاية طبية أكثر شمولًا.

وأوضحت المصادر في تصريحات لموقع winwin أن البركاوي يمر بظروف عائلية صعبة في الوقت الحالي، ما أثر بشكل كبير في عملية انتقاله إلى الزمالك في الساعات الجارية.

الزمالك يبحث عن حلول لحسم صفقة كريم البركاوي

وفي ظل هذه الظروف، طرحت إدارة نادي الزمالك عدة مقترحات لتسريع إتمام الصفقة، من بينها إرسال مندوب رسمي إلى المغرب للحصول على توقيع اللاعب بشكل مباشر، أو اللجوء إلى إجراءات التوقيع الإلكتروني.

ومع ذلك، أكدت المصادر أن إدارة الزمالك ستقوم بمراجعة اللاعب كريم البركاوي أولاً للاستماع إلى رأيه حول هذه المقترحات، والتأكد من رغبته في إتمام الانضمام للفريق في أقرب وقت ممكن.

ويسعى الزمالك لحسم الصفقة قبل موعد نهاية القيد الأفريقي، المقرر يوم 31 أغسطس/ آب الجاري، حتى يتسنى له المشاركة في لقاء السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي المقرر له يوم 27 سبتمبر/ أيلول الجاري في المملكة العربية السعودية.

البركاوي مهاجم وجناح

يعتبر البركاوي أحد أبرز المواهب الشابة، وقد أثبت جدارته خلال الفترة التي قضاها مع فريقه السابق الرائد السعودي، حيث خاض 103 مباراة سجل خلالها 48 هدفًا، كما يتميز بقدراته الهجومية الفائقة وسرعته العالية، ما يجعله إضافة قوية لخط هجوم الزمالك، فضلًا عن أنه يجيد اللعب أيضًا في مركز الجناح الأيسر.

ويبلغ البركاوي من العمر 28 عامًا، وانضم إلى الرائد في 2020، قادمًا من نادي حسنية أغادير المغربي، وبات لاعبًا حرًّا بعد انتهاء عقده مع النادي السعودي هذا الصيف.

شارك: