خاص | رسالة جديدة من فيصل عزيز لكاساس.. والسبب الحمادي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 20:40
علي الحمادي مهاجم العراق (يمينًا) وفيصل عزيز والإسباني خيسوس كاساس (winwin).
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى المدرب العراقي فيصل عزيز، أن مدرب المنتخب العراقي، خيسوس كاساس، يتوجب عليه إشراك مهاجم ويمبلدون علي الحمادي بشكل أساسي مع أسود الرافدين.

وسجل الحمادي أحد الأهداف الخمسة للمنتخب العراقي في شباك منتخب إندونيسيا، يوم الخميس الماضي، في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال عزيز لـwinwin: "مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس أصبح أكثر دراية بمستوى لاعبيه بعد مباراة إندونيسيا، لاسيما بعد تجربتهم في أكثر من مركز، مثل بشار رسن وعلي جاسم، والجميع أثبت بأنه على قدر المسؤولية".

وأضاف: "المنتخب الفيتنامي صعب على أرضه وبين جماهيره، ويلعب كرة قدم سريعة وهجومية، ويعد أبرز المنافسين للمنتخب العراقي في المجموعة، لكن ثقتي كبيرة بالمنتخب العراقي بتحقيق الفوز عليه".

وفيما يخص خط الهجوم، أكد عزيز قائلاً: "رسالتي الجديدة هذه المرة للسيد كاساس، من الضروري أن يتحصل علي الحمادي على دقائق لعب أكثر كونه مميزًا، ويمتلك مهارات عالية، أرى أنه يتوجب على كاساس إشراكه أساسيًّا في مواجهة فيتنام، كون اللاعب الأكثر جاهزية في خط الهجوم وهو يمر بفترة تألق".

وسجّل الحمادي ثاني هدف له مع العراق في مباراة إندونيسيا، بعد دخوله بديلًا في الدقيقة 79 من اللقاء.

وسيواجّه المنتخب العراقي نظيره الفيتنامي، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة، عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت بغداد والدوحة.

شارك: