خاص | رحيمي ينسب سر تألقه في أولمبياد باريس لوالديه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
سفيان رحيمي نجم منتخب المغرب يحتفل بهدفه في شباك مصر في أولمبياد باريس 2024 (X/FRMF)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بزغ نجم المغربي سفيان رحيمي مع منتخب المغرب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، حيث قاده للتويج بالميدالية البرونزية وأنهى هدّافاً للمسابقة.

ونجح مهاجم "أسود الأطلس" في تحطيم عدة أرقام قياسية في أولمبياد باريس 2024، حيث تزعم قائمة هدافي الدورة برصيد 8 أهداف.

سجل اللاعب السابق للرجاء هدفين في شباك منتخب مصر في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، مساء اليوم الخميس 8 أغسطس 2024، في المواجهة التي فاز بها المنتخب المغربي بستة أهداف دون مقابل بمدينة نانت الفرنسية. 

وعادل رحيمي رقم النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي سجل 8 أهداف في أولمبياد 2004، ويعد رحيمي هو أول لاعب يسجل هذا الرقم منذ 2004. 

كما عادل المهاجم المغربي رقم اللاعب المصري مصطفى رياض الذي يعتبر أكثر لاعب عربي تسجيلًا للأهداف في نسخة واحدة برصيد 8 أهداف في نسخة 1964.

رحيمي ينسب سر تألقه إلى والديه

قال مهاجم العين الإماراتي في تصريح لموقع "winwin" بعد نهاية مباراة المغرب ومصر: "سر نجاحي وتألقي في أولمبياد باريس هو دعوات والدتي ووالدي".

وتابع: "أجتهد وأشتغل كل يوم لأكون أفضل من الأمس، والتوفيق من الله، هذه هي الأشياء التي تُكون شخصيتي في كرة القدم".

واختتم: "أريد أن أكون في القمة دائمًا، وكل نجاح أحققه يكون بمساعدة زملائي في النادي والمنتخب، كرة القدم لعبة جماعية، ولا يُمكن لليد الواحدة أن تُصفق في الملعب".

ويعيش سفيان رحيمي أفضل فتراته الكروية هذا العام، إذ تُوج الموسم الماضي بجائزتي أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا وهداف البطولة، والتحق بمنتخب المغرب الأول قبل التألق مع الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

شارك: