خاص: راضي شنيشل يحدد موقفه النهائي من تدريب الشرطة العراقي

2021-08-05 21:42
راضي شنيشل يرفض تدريب الشرطة العراقي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتذر راضي شنيشل بشكل رسمي عن قبول مهمة تدريب فريق الشرطة، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، لأسباب وصفها بالخاصة.

وقال شنيشل في تصريح خاص لموقع winwin: "نعم، تواصلت معي إدارة نادي الشرطة بعد تأكد استقالتي من تدريب الزوراء في اليومين الماضيين، ولكني أبلغتهم اليوم بعدم موافقتي على تولي المهمة في الوقت الحاضر لظروف خاصة، وشكرتهم على الاتصال والثقة، وأتمنى لهم دوام التوفيق في قادم الاستحقاقات".

وكان راضي شنيشل قد استقال يوم أمس الأول، من تدريب فريق الزوراء، وذلك رداً على تصريحات شاكر الجبوري، أمين سر إدارة النادي، في برنامج استوديو الجماهير الذي يبث عبر قناة دجلة الفضائية، والذي أعلن فيه الجبوري رفضه استمرار الكادر الفني الذي يقوده شنيشل، في قيادة فريقه الموسم المقبل، قائلاً إنه لم يكن عاملاً مساعداً للنادي، وأنه يرى من الصعب التعامل معه في الموسم المقبل.

يُذكَر أن الزوراء يعاني من أزمة مالية خانقة، تسببت في احتلاله مركز الوصافة في الدوري العراقي الممتاز، وخسر أيضاً نهائي مسابقة الكأس أمام الغريم القوة الجوية، بفارق ركلات الترجيح.

وأوضح شنيشل أنه بعد متابعة تصريحات أمين سر النادي التي قال فيها إن الكادر الفني الحالي لا يستحق البقاء في قيادة الفريق، اتصل بمقصود عبد العزيز، نائب رئيس النادي، وأبلغه بشكل رسمي بالاستقالة.

شارك: