خاص | راتب ضخم يُغري قائد أوساسونا للعب في دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-13 17:27
المدافع ديفيد غارسيا ينتهي عقده مع أوساسونا في عام 2026 (x/Osasuna)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن المدافع الإسباني ديفيد غارسيا يمكن أن ينتقل إلى بطولة دوري روشن السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وأشارت مصادرنا إلى أن قائد فريق أوساسونا تلقى عرضًا للانضمام إلى أحد الأندية السعودية، مقابل راتب سنوي ضخم قيمته 8 ملايين يورو، وهو ما يصل إلى 5 أضعاف ما يتقاضاه اللاعب حاليًا مع ناديه.

ويُنتظر خلال الأيام القليلة المقبلة حسم المفاوضات بين الطرفين، علمًا أن المدافع صاحب الـ30 عامًا يمتد عقده مع أوساسونا حتى يونيو/ حزيران 2026، وهناك شرط جزائي في عقده تصل قيمته إلى 20 مليون يورو.

وبدأ غارسيا مسيرته الكروية عام 2012 مع أوساسونا، وتدرج في فئاته السنية المُختلفة، حتى وصل إلى الفريق الأول عام 2018، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 10 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وخاض اللاعب 305 مباراة مع أوساسونا عبر كل المسابقات، وأحرز 15 هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة، ويملك في رصيده 3 مباريات دولية مع المنتخب الإسباني.

دوري روشن السعودي يستقطب نجوم العالم

وشهدت مسابقة دوري روشن السعودي صعودًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية، بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن التعاقد مع نجوم عالميين، بداية من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف النصر مطلع العام الماضي 2023.

كريستيانو رونالدو النصر السعودي دوري روشن الهلال نهائي كأس الملك (X/Al Nassr) ون ون winwin


وبعد حضور النجم البرتغالي رونالدو، واصلت الأندية السعودية الكُبرى تعاقداتها مع مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، على غرار انتقال الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد، وانضمام البرازيلي نيمار جونيور إلى الهلال، وتعاقد الأهلي مع الجزائري رياض محرز.

ومن المُرجح استمرار التعاقد مع لاعبين عالميين في الميركاتو الصيفي 2024، حيث تُخطط الفرق التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي لعقد صفقات من العيار الثقيل.

شارك: