خاص | رابطة الأندية تتخذ أول إجراء بعد بيان نادي الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 04:16
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك (X/Zamalek SC)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تطورت قضية امتناع نادي الزمالك عن استكمال مباريات الدوري بإعلان النادي رسميًا عدم خوضه مباراة الأهلي القادمة بسبب عدم تلبية طلباته التي وضعها عقب الخسارة أمام المصري.

إدارة النادي الأبيض أبلغت اللاعبين بإلغاء المعسكر الذي كان من المقرر أن يدخل فيه الفريق في أحد فنادق القاهرة، قبل أن يعلن في بيان رسمي عدم خوض المباراة.

وأرسلت رابطة الأندية المصرية خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم تعلن فيه وصول خطاب رسمي من نادي الزمالك بعدم خوض مباراة الأهلي غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع 27 من الدوري المصري.

zamalik

الرابطة خاطبت الأهلي أيضًا لعدم الذهاب لملعب القاهرة يوم غد، وإعلامه بحصوله على نقاط المباراة واعتباره فائزًا 2-0. وأكد مصدر داخل الرابطة لموقع winwin أنه سيتم اعتبار الأهلي فائزًا، كما سيتم خصم 3 نقاط أخرى من رصيد الزمالك.

نادي الزمالك يعلن انسحابه من الدوري المصري

وقال الزمالك في بيانه: "تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري، المقررة إقامتها غدًا، نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم.

وتتعهد الإدارة بأن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجِلّه ونحترمه، ونثمّن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا. فعذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهّم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف".

شارك: