خاص | رئيس كورينثيانز يوضح موقفه من بيع ويسلي إلى النصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
ويسلي نجم نادي كورينثيانز البرازيلي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية، أن ويسلي جناح فريق كورينثيانز البرازيلي، بات قريبًا من الانتقال إلى النصر السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وذكرت تقارير أن ويسلي سيكون خليفة السنغالي ساديو ماني الذي بات قريبًا للغاية من إتمام الانتقال إلى الاتحاد السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
 
وأوضح أوجوستو ميلو رئيس نادي كورينثيانز البرازيلي، حقيقة تلك التقارير من خلال تصريحات خاصة لـ winwin.

رئيس كورينثيانز ينفي وصول أي عروض من النصر

ورفض ميلو في تصريحات خاصة تأكيد اهتمام "العالمي" بنجم فريقه، قائلًا: "هذا الأمر ليس حقيقيًّا، لم نتلق أي عروض أو اتصالات من النصر بخصوص ويسلي". وبخصوص موقف النادي من بيع اللاعب هذا الصيف، قال أوجوستو: "نحن منفتحون على المفاوضات بخصوص ويسلي".

ورفض رئيس النادي البرازيلي الكشف عن القيمة المادية التي سيسمح من خلالها برحيل اللاعب، إلا أن التقارير أوضحت أن النادي البرازيلي سيرحب ببيعه مقابل 25 مليون يورو.
 
وعلم winwin أن العالمي دخل في مفاوضات بالفعل مع ويسلي ووكيله كلوفيس أوليه، من أجل بحث إمكانية ضم اللاعب هذا الصيف، كأحد اللاعبين من مواليد (2003 أو أقل) لتدعيم الفريق.

 
ويبلغ ويسلي من العمر 19 عامًا، ويرتبط بعقد مع كورينثيانز حتى نهاية عام 2027، وهو يلعب في مركز الجناح الأيسر، وبإمكانه أيضًا اللعب في مركز الجناح الأيمن ووراء رأس الحربة، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 10 ملايين يورو.
 
وخلال هذا الموسم، لعب ويسلي 45 مباراة مع فريق كورينثيانز في مختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 5 أهداف إضافة لصناعة 4 أخرى.

شارك: