خاص | حكيم زياش يتلقى عرضًا من دوري عربي قبل نهاية الميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
حكيم زياش نجم منتخب المغرب في التدريبات (X/FRMF)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن رحلة النجم المغربي حكيم زياش مع ناديه غلطة سراي التركي لن تطول رغم توقيعه على عقد جديد مع النادي التركي في بداية الموسم الجديد 2024-25.

يعيش زياش فترة غامضة مع غلطة سراي، ما جعل الشكوك تتضاعف أكثر حول مستقبله مع الفريق، لا سيما في ظل رغبة بعض الأندية الأوروبية والعربية في التعاقد معه.

حكيم زياش يقطع علاقته مع غلطة سراي

حذف حكيم زياش معظم منشوراته عبر حساباته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بما فيها جميع صوره بقميص ناديه الحالي غلطة سراي.

ولم يترك زياش أي صورة له بألوان غلطة سراي وناديه السابق تشيلسي، باستثناء صورة واحدة فقط مع نادي أياكس أمستردام الذي كان شاهدًا على مجده الكروي قبل أعوام.

زياش يتلقى عرضًا مغريًا من دوري عربي

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن حكيم زياش تلقى في الساعات الأخيرة، عرضًا مغريًا للانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

أوضح أن ناديًا من بين الأندية الكبيرة في السعودية، قدّم عرضًا رسميًا للتعاقد مع النجم المغربي، قبل ساعات من نهاية الميركاتو الصيفي في السعودية، الذي ينتهي في 2 سبتمبر 2024.

أفاد أن زياش لم يحسم موقفه من العرض الذي تلقاه في الوهلة الأولى، وطلب مهلة قصيرة للاجتماع بمقربين له قبل الرد على العرض السعودي.

وأبرز المصدر أن غلطة سراي الذي يملك عقد زياش، موافق على رحيل النجم المغربي في الميركاتو الحالي، لتحقيق عائدات مالية مهمة من الصفقة.

وأكد نفس المصدر أن حكيم زياش لديه فرصة أيضًا للعودة إلى أياكس أمستردام الهولندي، الذي يرغب في التعاقد معه، لكن القيمة المالية الكبيرة للاعب تبقى العائق الكبير أمام إدارة النادي.

شارك: