خاص | حقيقة وضع لائحة عقوبات جديدة داخل النادي الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
نجوم النادي الأهلي المصري موسم 2024-25 facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية مصرية أن محمد رمضان، مدير الكرة الجديد في النادي الأهلي قد وضع لائحة عقوبات جديدة للفريق، وإبلاغ اللاعبين بهذه اللائحة خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكد مصدر موثوق داخل النادي الأحمر لموقع winwin بأن الأيام القليلة الماضية، ومنذ الإعلان الرسمي عن توليه منصب مدير الكرة، لم يتواصل رمضان مع لاعبي المارد الأحمر نهائيًا، ولم يتم إبلاغ اللاعبين بوضع أي لوائح للعقوبات أو إرسالها للاعبين على الخاص أو أي شيء من هذا القبيل، ولم يتم تطبيق أي عقوبات على اللاعبين.

وأشار المصدر بأنه من المقرر أن يعود الفريق الأول إلى التدريبات الجماعية من جديد يوم السبت المقبل الموافق لـ5 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وأنه من المرجح أن يعقد مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة مع لاعبي الفريق في هذا التوقيت.

النادي الأهلي عيّن محمد رمضان عقب خسارة السوبر الأفريقي

وأعلن المارد الأحمر في وقت سابق، في بيان رسمي، تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة ومشرفًا على إدارة "الإسكاوتنغ" وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل. 

ويعد السبب الرئيس في تعيين مدير للكرة داخل النادي الأهلي، هو خسارة الفريق بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك، بالإضافة إلى وجود عدد من الأزمات داخل غرفة ملابس الفريق.

وينتظر النادي الأهلي المشاركة في كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في الفترة من 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري، حيث يلتقي سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي، في نصف النهائي البطولة.

شارك: