الأهلي ينتزع برونزية مونديال الأندية لكرة اليد من برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
-
آخر تعديل:
2024-10-03 23:21
لقطة من مواجهة الأهلي وبرشلونة في مونديال الأندية (winwin)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتزع فريق الأهلي المصري لكرة اليد، المركز الثالث والميدالية البرونزية من نظيره برشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية المقامة في مصر بالصالة المغطاة في استاد العاصمة الإدارية الجديدة، بعد الفوز عليه بنتيجة 32-29 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتمكن الفريق الأحمر من الثأر من برشلونة بعد أن تغلب عليه في دور المجموعات (31-23)، ليحقق المركز الثالث، بعد أن خسر فرصة التأهل للنهائي بخسارته أمام ماغديبورغ الألماني بنتيجة 28-24.

الأهلي يفرض سيطرته أمام برشلونة

ونجح المارد الأحمر في فرض سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية، حيث وسّع الفارق بينه وبين الفريق الكتالوني إلى 8 نقاط في منتصف الشوط الأول. وتدارك البارسا الفارق في نفس الشوط، إلا أن النسور استطاعوا أن يحسموا الشوط لصالحهم بنتيجة 18-15 في الأخير.

وفي الشوط الثاني، لم يستطع برشلونة أن يتقدم على المارد الأحمر في أي وقت، ليحسم الفريق المصري المباراة. في حين كان الزمالك قد احتل المركز الخامس في مونديال الأندية بعد الفشل في التأهل من دور المجموعات بسبب الخسارة أمام فيزبيريم المجري بنتيجة 34-27.

واستطاع الفريق الأبيض التغلب على كاليفورنيا إيغلز وتوباتي البرازيلي في مواجهات تحديد الترتيب من المركز الخامس إلى المركز التاسع، علمًا بأن فيزبيريم المجري استطاع في وقت لاحق التتويج باللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على ماغديبورغ الألماني بنتيجة 34 - 33.

شارك: