الأهلي يحسم مصير محمود الزنفلي نهائيًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
مارسيل كولر يقرّر مصير حارس الأهلي محمود الزنفلي (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن الموقف النهائي لمصير مستقبل محمود الزنفلي، حارس مرمى النادي الأهلي من الاستمرار مع "المارد الأحمر" من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وأفصح مصدر خاص لمنصة winwin بأن الساعات الأخيرة الماضية شهدت خروج اللاعب من حسابات النادي الأهلي بشكل رسمي، مضيفًا بأن الحارس الدولي يقترب من الرحيل عن الفريق بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم من نادي الداخلية.

وأكد المصدر بأن النادي الأهلي استقر على عدم تفعيل بند شراء محمود الزنفلي وأن المدرب السويسري مارسيل كولر أبلغه بقرار رحيله عن الفريق.

وعن ملابسات استياء الحارس الدولي من عدم المشاركة، أكد المصدر أنّ الأخير لم يطلب المشاركة أساسيًا، وما تردد في هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة، وواصل موضحًا بأن مارسيل كولر كان يجهز الزنفلي لحراسة مرمى الفريق في المباريات المتبقية حال حسم لقب الدوري رسميًا، بعد إراحة معظم لاعبي الفريق والاستعانة بخدمات لاعبي الشباب في النادي.

كولر قرّر مصير محمود الزنفلي

ونوه المصدر بأنّ كولر اجتمع مع محمود الزنفلي وطالبه بالاستعداد للمشاركة في المباريات المتبقية من الدوري، لكن الحارس أبدى تحفظه على المشاركة مع الناشئين فقط دون أي لاعبين من الفريق الأول، حتى لا يظهر بشكل سيئ في المباريات التي سيشارك فيها مع اللاعبين الشباب، وكان اللاعب يرغب في المشاركة مع جزء من الفريق الأول وجزء من الناشئين.

وتابع المصدر بأنّ المدرب السويسري قرر في البداية مشاركة اللاعبين الشباب فقط وإراحة لاعبي الفريق الأول، وكان ذلك سبب رئيسي لرفض محمود الزنفلي المشاركة، قبل أن يستقر على إبلاغ عدد من لاعبي الفريق الأول بالمشاركة أساسيين، ولكن تم ذلك بعدما أبلغ الحارس بعدم استمراره مع الفريق.

وانتقل الحارس إلى النادي الأهلي، في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادمًا من نادي الداخلية، مع وجود بند أحقية الشراء في عقده.

ولم يشارك محمود الزنفلي منذ انتقاله لصفوف المارد الأحمر، بسبب اعتماد المدرب السويسري مارسيل كولر، على الثنائي مصطفى شوبير ومحمد الشناوي. أمّا في صفوف الداخلية، فقد خاض 11 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وحافظ على نظافة شباكه في 5 مناسبات.

شارك: