التفاصيل المالية لانتقال أحمد عبد القادر إلى قطر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
من إعلان نادي قطر القطري عن تعاقده مع اللاعب المصري أحمد عبد القادر (qatarsc Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال الدولي المصري أحمد عبد القادر من النادي الأهلي المصري، لصفوف نادي قطر الرياضي القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي قطر الرياضي القطري قد أعلن في بيان رسمي، عن تعاقده مع عبد القادر، قادمًا من الأهلي، على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأفصح مصدر خاص لموقع "winwin" أن النادي الأهلي حصل على مبلغ 500 ألف دولار مقابل إعارة عبد القادر إلى صفوف نادي قطر القطري لمدة موسم.

وخرج عبد القادر من صفوف ناشئي النادي الأهلي، إلى صفوف فريق سبارتا براغ التشيكي، في فبراير/ شباط 2018، وعاد لصفوف المارد الأحمر مرة أخرى في سبتمبر/ أيلول 2020، بعدما خاض 27 مباراة، مسجلًا 7 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ثم خرج عبد القادر مرة أخرى إلى صفوف نادي سموحة السكندري على سبيل الإعارة في موسم 2020-2021، وشارك في 27 مباراة، حيث سجل 9 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة، ثم عاد مجددًا إلى كنف المارد الأحمر في موسم 2021-2022.

أبرز أرقام أحمد عبد القادر مع الأهلي المصري

وشارك عبد القادر بقميص النادي الأهلي خلال مسيرته داخل جدران القلعة الحمراء في 112 مباراة في مختلف المسابقات؛ حيث نجح في تسجيل 20 هدفًا، وصنع 12 هدفًا آخر.

وحصد عبد القادر مع الأهلي العديد من الألقاب، أحدثها تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز رقم 44 في تاريخ النادي.

كما تُوج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، ولقبين لبطولة كأس مصر، ومثليهما لبطولة كأس السوبر المصري، ولقبين في دوري أبطال أفريقيا، ولقب وحيد في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

شارك: