خاص.. حقيقة رحيل أليو ديانغ وبيرسي تاو عن الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-06-29 17:42
بيرسي تاو وأليو ديانغ ثنائي النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص حقيقة ما تردد بشأن وجود عروض من أحد أندية دوري روشن السعودي، للحصول على خدمات أليو ديانغ وبيرسي تاو ثنائي النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق وقالت تقارير صحفية إن النادي الأهلي تلقى بالفعل عروضًا رسمية من أندية في الدوري السعودي، من أجل الحصول على خدمات الثنائي أليو ديانغ وبيرسي تاو.

الكشف عن حقيقة رحيل أليو ديانغ وبيرسي تاو عن الأهلي

وتواصل "winwin" مع مصدر خاص داخل النادي الأهلي، أوضح حقيقة العروض التي وصلت من أجل التعاقد مع الثنائي أليو ديانغ وبيرسي تاو وقال: "العرض الذي تلقيناه بشأن الحصول على خدمات بيرسي تاو، هو محادثات شفوية فقط من نادي خلود السعودي لضم اللاعب، ولم ترتق حتى الآن إلى عروض رسمية".

وأضاف المصدر: "بخصوص أليو ديانغ وصل بالفعل عرض لضم اللاعب إلى النادي الأهلي من نادي خلود السعودي، للحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية الحالية".

وأشار المصدر ذاته: "في الوقت الحالي النادي الأهلي يبحث العرض المادي ويتشاور حاليًّا مع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، من أجل إمكانية رحيل اللاعب".

وانضم الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو صاحب الـ30 عامًا، الذي يجيد اللعب في مركز الهجوم، إلى صفوف النادي الأهلي في سبتمبر/ أيلول عام 2021.

وشارك بيرسي تاو مع النادي الأهلي هذا الموسم في 8 لقاءات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 5 أهداف، وخاض 12 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، محرزًا هدفًا وحيدًا، بالإضافة إلى مشاركته في مباراتين في كأس السوبر المصري.

وانتقل الدولي المالي أليو ديانغ صاحب الـ26 عامًا، والذي يجيد اللعب في مركز الوسط الدفاعي، إلى صفوف النادي الأهلي في يوليو عام 2019.

وشارك أليو ديانغ مع النادي الأهلي هذا الموسم في 7 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى مشاركته في 5 مواجهات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق منفصل، يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق طلائع الجيش، يوم الإثنين المقبل الموافق 1 من شهر يوليو، ضمن مواجهات الجولة الـ13 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما فاز على فاركو بثنائية لهدف أمس الجمعة.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حاصدًا في رصيده 48 نقطة، خلال 20 لقاء محققًا الفوز في 15 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وخسر في مواجهتين، وسجل لاعبوه 44 هدفًا وتلقت شباكهم 19 هدفًا.

شارك: