النادي الأهلي يتّخذ قرارًا حاسمًا بشأن مواجهة الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 21:57
من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 (X/Al Ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كلّف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري شركة كرة القدم بالقلعة الحمراء بعدة طلبات بعد تعذّر إقامة لقاء القمة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وأفصح مصدر خاص لموقع "winwin" أنّ رئيس مجلس إدارة "القلعة الحمراء" كلّف شركة الأهلي لكرة القدم بتجهيز ملف كامل بـالخسائر المالية التي أصابت النادي بسبب عدم إقامة مباراة القمة.

وأضاف المصدر موضحًا بأن الملف يتعلق بالخسائر المالية الخاصة أساسًا بحقوق البث التليفزيوني والرعاة والإعلانات التي كان بثّها مبرمجًا خلال المواجهة.

النادي الأهلي يحدّد مطالبه بعد انقضاء موعد القمة

على جانب آخر، شدّد المصدر مؤكدًا بأن النادي الأهلي لن يطالب بالمبلغ المالي الخاص بالطاقم التحكيمي الذي كان من المفترض أن يدير لقاء القمة أمام نادي الزمالك.

وأتم المصدر تصريحاته مشيرًا إلى أن الطاقم التحكيمي الذي كان مكلفًا بإدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، وصل إلى مصر بالفعل، وأن الأهلي لن يطالب بأي مبلغ مالي خاص بهذه النقطة.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في بيان رسمي، عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، والتي كانت مقررة يوم أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مواعيد مباريات النادي الأهلي المؤجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجاءت  على النحو الآتي: 

  • الجولة 17: الأهلي ضد مودرن فيوتشر يوم الثلاثاء 16 يوليو.
  • الجولة 18: الأهلي ضد المصري البورسعيدي يوم الجمعة 26 يوليو.
  • الجولة 19: الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين 29 يوليو.
  • الجولة 23: الأهلي ضد المقاولون العرب يوم الأحد 4 أغسطس.
  • الجولة 24: الأهلي ضد سموحة يوم الخميس 8 أغسطس.
  • الجولة 25: الأهلي ضد زد يوم الأحد 11 أغسطس.
شارك: