خاص | حقيقة استدعاء ثنائي الأهلي للمشاركة في أولمبياد باريس

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 00:50
لاعبو النادي الأهلي المصري لكرة القدم (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية، في الساعات القليلة الماضية، بأن المنتخب المصري الأولمبي، أرسل خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي يطالبه فيه بالموافقة على مشاركة محمد عبد المنعم وإمام عاشور، ثنائي الفريق، في أولمبياد باريس 2026.

وأفصح مصدر خاص من المنتخب المصري الأولمبي لمنصة "winwin" بأن ما تردد بشأن إرسال المنتخب خطابًا إلى النادي الأهلي للموافقة بمشاركة ثنائي الفريق مع المنتخب، غير صحيح وليس له أي أساس من الصحة.

حقيقة استدعاء ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس 2024

أكد المصدر بأنه لا توجد أي خطابات تم إرسالها، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على اللاعبين الثلاثة فوق السن (أكبر من 23 عامًا) المنضمين إلى المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، وأشار المصدر إلى أنه من المقرر أن يتم عقد اجتماع الأسبوع المقبل، لكي يتم اختيار اللاعبين الثلاثة.

وفاز منتخب مصر الأولمبي على نظيره منتخب كوت ديفوار، بثنائية لهدف، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، بعدما فاز عليه في وديته الأولى بهدف دون رد، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس بعد حصوله على المركز الثاني في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، ووقع في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات  إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

ومن المقرر أن ينطلق مشوار منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، يوم 24 يوليو/ تموز المقبل بمواجهة الدومينيكان، ثم يواجه أوزبكستان يوم 27 من الشهر ذاته، قبل أن يلتقي إسبانيا يوم 30 منه.

شارك: