خاص | حارس مرمى السودان واثق من الفوز على موريتانيا 

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-06-06 20:26
أرشيفية- أحمد بيتر حارس مرمى المريخ والمنتخب السوداني (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى أحمد بيتر، حارس مرمى المريخ والمنتخب السوداني، ثقته في تحقيق الفوز على منتخب موريتانيا يوم 20 يونيو/ حزيران، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وكشف بيتر في حديث خاص إلى موقع "winwin" أنه يتوقع تألقًا جماعيًا لعناصر صقور الجديان، ووصف مباراة موريتانيا بالصعبة، مؤكدًا أن الظروف التي تحيط بالمنتخب ستمنحهم دافعًا إضافيًا لتحقيق الفوز.

وتابع: "نتطلع لتحقيق الفوز على موريتانيا، اجتهدنا بشدة في التدريبات وخضنا مباراة تحضيرية في معسكر المغرب، حققنا فيها فوزًا معنويًا، أعتقد أننا الأقرب لتحقيق الفوز على الرغم من الظروف الصعبة التي نعيشها".

وأكد بيتر قلق اللاعبين على أسرهم في السودان، مؤكدًا في الوقت عينه تركيزهم الشديد على المباراة أمام موريتانيا، بقوله: "الجميع يشعر بالقلق، ما تزال الحرب مستمرة، كنا في السودان قبل فترة قصيرة وشاهدنا ما يحدث، ولكن كل ذلك لن يمنعنا من التركيز، فنحن أيضًا نقاتل من أجل الوطن ومهمتنا ليست سهلة، ونتمنى أن نهدى الشعب السوداني ولو قليلًا من الفرحة، عبر تحقيق الفوز في المباراة".

قبل أن يتابع: "قلبي على أبناء بلدي لم نتوقع أن نستيقظ لنجد السودان يعيش هذه المحنة والامتحان الصعب، الشعب السوداني لا يستحق ما يحدث له، ونخشى أن تستمر الحرب فتؤثر على كرة القدم ومجالات الحياة المختلفة، فلا نجاح بدون استقرار، أتمنى أن تنتهي هذه الكارثة قريبًا".

بيتر: واثقون من الفوز على موريتانيا

توقع بيتر الفوز على موريتانيا، وقال: "لا مجال للتوقعات المسبقة في كرة القدم ولكن أثق تمامًا في فوزنا بالمباراة، بطبيعة الحال نحترم المنافس ولكن الظروف الحالية ستمنحنا دافعًا إضافيًا، فنحن نقاتل من أجل الفوز في المباراة، أنا أثق تمامًا في قدرتنا على تقديم مستوى مميز".

وكشف حارس المريخ أن المعسكر يجري في ظروف جيدة، مضيفًا: "التدريبات قوية وهناك تنافس شديد بين اللاعبين؛ من أجل المشاركة بصفة أساسية، وأتوقع تألقًا جماعيًا للاعبين في المباراة أمام موريتانيا".

وأبدى بيتر سعادة كبيرة بالتدرب تحت إشراف المدرب المغربي بادو الزاكي، وقال: "لم نشاهد الزاكي كلاعب ولكننا نعرف أنه أسطورة أفريقية وعربية، استفدنا منه كحراس مرمى، دائمًا يوجهنا ويسدي لنا النصح، بطبيعة الحال يهتم كثيرًا بحراس المرمى ويتعامل باحترافية كبيرة، ستنعكس إيجابيًا على المنتخب".

وحول سيطرة عناصر المريخ على حراسة مرمى المنتخب بوجوده وزميله محمد المصطفى بجانب منجد النيل حارس مرمى المريخ السابق، أردف بيتر: "المريخ فريق كبير، نجومه هم الأفضل، ولكن نركز كثيرًا أننا ندافع عن الوطن الكبير عندما نعود لأنديتنا من حق الجماهير أن تتمنى فوز ناديها وتهتم بتتويجه بالبطولات، وأضاف: "المصطفى قدم مستويات متميزة، وكذلك منجد قدم الأفضل مع فريقه الحالي. والحمد لله قدمت الكثير مع المريخ وجاهز لتقديم الأفضل في قادم المواعيد".

وتقدم بيتر في الأخير بالشكر لجماهير المريخ والهلال بعد أن ارتدى ألوان الفريقين، مؤكدًا أنه وجد دعمًا كبيرًا، وقال: "اجتهدت بشدة خلال فترتي مع الهلال، ووجدت المساندة والمؤازرة عندما تحولت لنادي الأهلي، ولكنني فضلت الانتقال للمريخ بعد ذلك، وأعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح مع احترامي للمنافس، وفي الوقت الراهن أنا مع المنتخب وأتمنى أن أقدم الإضافة المطلوبة".

شارك: