خاص | توصيات أخيرة من راضي شنيشل قبل موقعة الأرجنتين

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-27 13:17
راضي شنيشل يلقي محاضرة فنية (FACEBOOK/ IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل وصايا أخيرة للاعبيه، قبل انطلاق مباراة الفريق أمام الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024.

ويواجه المنتخب الأولمبي العراقي نظيره الأرجنتيني اليوم السبت على ملعب غروباما ستايديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الدوحة وبغداد.

وقالت مصادر لـwinwin: "إن المدرب راضي شنيشل اجتمع بلاعبي المنتخب الأولمبي العراقي اليوم السبت قبل خوض مواجهة الأرجنتين، إذ أكمل محاضرته الفنية التي ألقاها على اللاعبين يوم أمس، والتي سلط من خلالها الضوء على سلبيات وأخطاء اللاعبين في مواجهة أوكرانيا، وكذلك الإيجابيات التي تحققت خلال المباراة".

شنيشل يطالب لاعبيه بالهدوء والتركيز أمام الأرجنتين

وأضافت: "أن شنيشل أوصى اللاعبين بالهدوء والتركيز، وخصوصًا في أول وآخر ربع ساعة من المباراة، إذ نوه على خطورة المنتخب الأرجنتيني في خط الهجوم الذي يعد من أقوى الخطوط في منتخب التانغو، خصوصًا اللاعب جوليان الفاريز ومواطنه جوليانو سيميوني، إذ ستكون هناك مراقبة لصيقة لهذا الثنائي".

وأكملت: "شنيشل أكد للاعبيه بأن المنتخب الأرجنتيني سيطهر بمستوى مختلف في مباراة اليوم، كونه يريد تعويض خسارته أمام المغرب، إذ ذكّر لاعبيه بما فعله المنتخب الأرجنتيني الأول في كأس العالم بقطر 2022 حين خسر أمام السعودية، وبعدها انتفض ليتوج بلقب كأس العالم".

ونوهت إلى أن توصيات شنيشل اشتملت أيضًا على إنهاء الشوط الأول من المباراة من دون تلقي الأهداف، كي يغير الفريق من طريقة لعبه وخططه في الشوط الثاني، حيث سيتم اعتماد ذات الأسلوب الذي اعتمد في مواجهة أوكرانيا بالجولة الأولى من أولمبياد باريس.

وفي سياق متصل، أكدت المصادر أن الاتحاد العراقي حفز اللاعبين بمنحهم مكافأة مالية مجزية في حال نجحوا في تحقيق الفوز على الأرجنتين، كما وعدت أيضًا اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية اللاعبين بمكافآت مالية فورية حال تحقيق الفوز اليوم.

وشهدت تدريبات المنتخب الأولمبي، يوم أمس، مشاركة كاملة للمدافع سعد ناطق، الذي أكد جاهزيته لخوض اللقاء منذ البداية، لكن قرار مشاركته سيبقى بيد المدرب راضي شنيشل.

وبالتساوي مع المنتخب المغربي، يتصدر المنتخب العراقي المجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024 برصيد 3 نقاط، حيث تغلب العراق على أوكرانيا بنتيجة 2-1، وبذات النتيجة تغلب منتخب "أسود أطلس" على الأرجنتين.

شارك: