خاص | تفاصيل صفقة انتقال أيمن حسين إلى الخور القطري

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 16:44
أيمن حسين يحتفل بهدفه في شباك الفلبين (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر مهاجم المنتخب العراقي ونادي القوة الجوية أيمن حسين بالفعل على وجهته المقبلة، بعدما اختار الانضمام إلى صفوف فريق الخور القطري ليمثله في الموسم المقبل 2024-25.

وينتهي عقد حسين مع القوة الجوية في يوليو/ تموز المقبل، ومازال للاعب عدة مباريات سيخوضها مع الصقور في دوري نجوم العراق وكأس العراق.

وقالت المصادر لـ"winwin": "مهاجم المنتخب العراقي ونادي القوة الجوية أيمن حسين أكمل بالفعل جميع إجراءات انتقاله لصفوف فريق الخور القطري، ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة، والذي من المتوقع أن يكون في شهر يوليو/ تموز المقبل".

تفاصيل انتقال أيمن حسين إلى الخور القطري

وأضافت أن "مدة العقد الذي سيتم توقيعه بين الطرفين هو موسم واحد قابل للتجديد، وبلغت قيمة العقد 700 ألف دولار، إذ سيلتحق أيمن حسين مباشرة بفريقه القطري بعد انتهاء مشاركته في أولمبياد باريس 2024، والتي ستنطلق في الربع الأخير من شهر يوليو/ تموز المقبل".

وأضافت: "اللاعب تلقى مجموعة عروض من أندية في كوريا الجنوبية ومصر، وأيضًا من دوري روشن السعودي، لكن رغبة اللاعب كانت بالعودة إلى قطر، خصوصًا وأن الخور أبدى جدية كبيرة في التعاقد مع المهاجم العراقي، وكانت سباقة في تلبية جميع متطلباته"، لافتة إلى أن "رغبة اللاعب باللعب في القطر كانت هي الحاسمة في قطع الطريق أمام الأندية الأخرى".

وبينت: "نادي الحزم السعودي حاول مؤخرًا التعاقد مع حسين، وقدم عرضًا مغريًا للاعب، لكن العرض جاء متأخرًا كون اللاعب اختار الخور"، مشيرة إلى أن "مجموعة وسطاء حاولوا إقناع اللاعب بتغيير وجهة نظره، لكن اللاعب بقي متمسكًا بالخور".

وسبق لأيمن حسين أن احترف في الدوري القطري عندما مثل فريقي أم صلال والمرخية خلال الموسمين 2021-2022 و2022-2023، إذ ستكون تجربته مع الخور هي الثالثة.

كما سبق للاعب العراقي البالغ من العمر (28 عامًا)، أن خاض تجارب احترافية مع الصفاقسي التونسي والرجاء الرياضي المغربي والجزيرة الإماراتي.

ويتصدر أيمن حسين حاليًّا ترتيب هدافي دوري نجوم العراق برصيد 26 هدفًا، بعد مرور 34 جولة على عمر المسابقة.

شارك: