أيمن حسين يكشف سبب تعثر مفاوضاته مع الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-28 11:40
أيمن حسين مع المنتخب العراقي في كأس آسيا قطر 2023 FACEBOOK (IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مهاجم المنتخب العراقي أيمن حسين عن أسباب فشل انتقاله لصفوف فريق الزمالك المصري، المتوج مؤخرًا بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، إثر تغلبه في المباراة النهائية ضد نهضة بركان المغربي.

ويعيش حسين أحد أجمل مواسمه في حياته المهنية، إذ يحتل صدارة هدافي دوري نجوم العراق برصيد 24 هدفًا وتمكن من حصد وصافة هدافي كأس آسيا-قطر 2023 برصيد 6 أهداف في أربع مباريات فقط.

وقال حسين في تصريحات إعلامية: "سهام الانتقاد من قبل الإعلام العراقي، بدأت توجه لي عند انتقالي لصفوف الصفاقسي التونسي في سبتمبر/ أيلول 2018، رغم أن تلك التجربة أعتبرها بداية نقطة التحول في مسيرتي المهنية، حينها أرادني المدرب رود كرول عندما واجهتهم في مباراة النفط والترجي ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال".

أيمن حسين يتحدث عن تجربته في الدوري التونسي

وأضاف: "اللعب في تونس مثّل طموحًا كبيرًا بالنسبة لي لأنني كنت أرى في تلك التجربة البوابة للذهاب إلى أوروبا، لكن للأسف التجربة لم تكن سهلة بسبب حدوث بعض المشكلات نتيجة تأخر وصول كتاب الاستغناء من نادي النفط وبالتالي ولم ألعب كثيرًا ورغم ذلك تم استدعائي للمنتخب العراقي، لتقوم الدنيا في العراق بسبب مشاركتي القليلة مع الصفاقسي وحضوري ضمن المنتخب الأول".

وتابع: "تجربة تونس كانت عبارة عن 3 مباريات فقط، هي سنة ذهبت من حياتي ولكنني استفدت من ثقافة البلد والمدربين الذين تدربت معهم وما يؤسفني فقط الهجمة التي كنت أتعرض لها من قبل الإعلام العراقي وأتوقع أنه كان مدفوعًا لأنه استهدفني دون البقية".

وأكمل أيمن حسين: "بعد تجربة الصفاقسي خضت تجربة احترافية أخرى مع أم صلال القطري والحمد لله كانت تجربة ناجحة في موسم 2021/ 2022 ونافست على لقب الهداف، الحمد لله النجاح استمر مع المرخية حين حصدت وصافة ترتيب هدافي دوري نجوم قطر وبعدها قررت الانتقال إلى الجزيرة الإماراتي، لأن المدرب تحدث معي وأبلغني بأنني ضمن خططه كون المهاجم علي مبخوت سيذهب إلى العسكرية في بلاده وبعد عودة مبخوت اتخذت قرار الرحيل".

ونوه قائلًا: "في صيف عام 2023، تلقيت عرضًا رسميًا للانتقال إلى صفوف الزمالك المصري، لكن الصفقة لم تتم بسبب وجود مشكلات بتسجيل اللاعبين لدى (فيفا) وحينها تلقيت عرضين من الرجاء والوداد المغربيين، الأول كان جادًا بالتعاقد معي لذلك قررت الانتقال إلى الرجاء لكن لم أتمكن من التأقلم مع اللاعبين والأجواء، خصوصًا أن طريقة لعب الرجاء تختلف عن الطريقة التي اعتدت عليها، لذلك قررت الرحيل والعودة إلى القوة الجوية للتحضير لبطولة كأس آسيا".

يذكر أن عقد المهاجم أيمن حسين (28 عامًا) سينتهي مع القوة الجوية في نهاية الموسم الحالي واللاعب قد يذهب في تجربة احتراف جديدة، حسب مصادر مقربة منه.

شارك: